رئيس التحرير
محمود المملوك

سبارتاك موسكو يهزم نابولي بـ ريمونتادا تاريخية في الدوري الأوروبي

سبارتاك موسكو الروسي
سبارتاك موسكو الروسي

سقط فريق نابولي الإيطالي على يد نظيره سبارتاك موسكو الروسي، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتقدم فريق نابولي بهدف في الدقيقة الأولى كأحد أسرع الأهداف في بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بأقدام إليف إلماس، ولكن عاد فريق سبارتاك بصورة مميزة على مدار اللقاء، وعلى التحديد مع بداية الشوط الثاني.

وسجل إليس إلماس، لاعب فريق نابولي الإيطالي، أسرع هدف في تاريخ البطولة، عندما سجل في شباك فريق سبارتاك موسكو الروسي بعد 12 ثانية من بداية اللقاء.

وتعرض ماريو روي، لاعب فريق نابولي، للطرد في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول والمباراة، الذي كلف الفريق الإيطالي استكمال بـ عشرة لاعبين فقط حتى نهايتها، والذي كان بمثابة الثغرة للفريق الروسي.

وعاد لاعبو سبارتاك موسكو بريمونتادا تاريخية وبثلاثة أهداف، حيث سجل كوينسي بورميس الهدف الأول في الدقيقة 55، وعاود التسجيل في الهدف الثالث بالدقيقة 90 بعد هدف ميخايل إجناتوف الثاني في الدقيقة 80.

وحاول فيكتور أوسمين معادلة النتيجة بهدف في الوقت بدل الضائع، ولكن لم ينجح الفريق في العودة؛ ليصبح نابولي في المركز قبل الأخير برصيد نقطة، ويوجد فريق سبارتاك موسكو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.