السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبارتاك موسكو يهزم نابولي بـ ريمونتادا تاريخية في الدوري الأوروبي

سبارتاك موسكو الروسي
رياضة
سبارتاك موسكو الروسي
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 09:09 م

سقط فريق نابولي الإيطالي على يد نظيره سبارتاك موسكو الروسي، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتقدم فريق نابولي بهدف في الدقيقة الأولى كأحد أسرع الأهداف في بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بأقدام إليف إلماس، ولكن عاد فريق سبارتاك بصورة مميزة على مدار اللقاء، وعلى التحديد مع بداية الشوط الثاني.

وسجل إليس إلماس، لاعب فريق نابولي الإيطالي، أسرع هدف في تاريخ البطولة، عندما سجل في شباك فريق سبارتاك موسكو الروسي بعد 12 ثانية من بداية اللقاء.

وتعرض ماريو روي، لاعب فريق نابولي، للطرد في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول والمباراة، الذي كلف الفريق الإيطالي استكمال بـ عشرة لاعبين فقط حتى نهايتها، والذي كان بمثابة الثغرة للفريق الروسي.

وعاد لاعبو سبارتاك موسكو بريمونتادا تاريخية وبثلاثة أهداف، حيث سجل كوينسي بورميس الهدف الأول في الدقيقة 55، وعاود التسجيل في الهدف الثالث بالدقيقة 90 بعد هدف ميخايل إجناتوف الثاني في الدقيقة 80.

وحاول فيكتور أوسمين معادلة النتيجة بهدف في الوقت بدل الضائع، ولكن لم ينجح الفريق في العودة؛ ليصبح نابولي في المركز قبل الأخير برصيد نقطة، ويوجد فريق سبارتاك موسكو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

تابع مواقعنا