الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي عن سرقتها ملابس من فتاة: عملتلها بلوك وهتتأذي لو لجأت للقانون

منة فضالي
فن
منة فضالي
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 10:39 م

ردت الفنانة منة فضالي، على اتهام الفتاة إسراء ريان لها بالنصب، قائلة إنها لم تتسلم شيء من الفتاة، ومن الممكن أن تلجأ للقانون، ولكنها لا تقبل أن تأذي الفتاة، واكتفت أن تقوم بعمل حظر لها.

وقالت منه فضالي في تصريح لـ القاهرة 24: البنت دي قولت لها إني لم اتسلم منها الأغراض، وهي مصممة إني تسلمتها، وقلت لها أنا مجاتليش منك هدوم، وهي غير مستوعبة، وغلطت كثير، لذلك عملت لها بلوك لأن أسلوبها غير محترم، وأنا مش هجادل معها وهي مش فهماني.

وتابعت منة فضالي: أنا ممكن أخذ إجراء قانوني حقيقي، وهي ستتعرض للأذى، لأنها هكذا تشهر بي، ولكن أنا مش عايزة أفتعل لها المشاكل، لأنها في النهاية امرأة، وغير معقول أن أؤذي امرأة مثلي.

منة فضالي ترد على الفتاة التي اتهمتها بالنصب

وأضافت منة فضالي: أنا قلت لها أكثر من مرة إني بستلم هدايا كثيرة من صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبنزلها عادي، وعمر ما حد اشتكى، أنا مش عارفة هي جايبة الكلام منين، أنا أي هدية أو حاجة بتيجي لي وبتسلمها، بنزلها على طول، أنا مش عارفة هي ليه مصممة لا يوجد مبرر.

الفنانة منة فضالي

أما عن قول الفتاة أنها رأت منة فضالي مرتدية ملابس من صفحتها الشخصية، قالت فضالي: أنا حاولت افهّم البنت إن أنا عندي الملابس دي وأكثر من واحدة، لكن اللي هي بتتكلم عليه مش عندي.

وتابعت منة فضالي، أنها طلبت من الفتاة أن تأتي وتشاهد الملابس، قائلة: أنا قلت لها تعالي عندي، لا انتظر هدايا، لأن في النهاية الدعاية لهم وليس لي أنا بنزل لهم الملابس كدعاية لهم ومش بخسر حاجة بالعكس.

وأضافت منة فضالي: أنا لست مجبرة أقدم مبررات لحاجة مش موجودة، أنا بشتري الكثير من الأشياء بمبالغ كبيرة، أكيد مش هاخد شيء بالطريقة دي.

واختتمت منة فضالي حديثها: قلت للفتاة أن اللي شافته دي ملابس عندي من الأساس، وعندي كل ألوانها، أنا مش عارفة هل هي مزقوقة ولا ايه، ومش عايزة أظلمها.

تابع مواقعنا