الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفلسطينية بإنه تحيي كبرى حفلاتها الغنائية في أوبرا دبي

بإنه
فن
بإنه
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 11:20 م

تستعد الفنانة الفلسطينية بإنه لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في الإمارات، وتطل خلالها على مسرح أوبرا دبي في تمام الثامنة مساء السبت المقبل.

وتضع بإنه لمستها الغنائية في احتفالية أوبرا دبي العالمية بالفنان الأسطوري فرانك سيناترا Sinatra، عبر حفل أوركسترالي ضخم يضم أكثر من 25 موسيقيا عالميا مع عدد من المطربين الضيوف من بينهم بإنه المطربة العربية الوحيدة في الاحتفالية العالمية، وتغني توليفة من أشهر أغانيه مثل Fever وToo Damn Hot وDiamonds are a girls best friends.

كما تأتي هذه الحفلة في ختام جولة بإنه الغنائية الجديدة في موسم الصيف في العالم العربي، التي استهلتها بأولى حفلاتها في مصر وذلك خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان هي الفنون في الجامعة الأمريكية.

وتوجد بإنه الفترة الماضية في القاهرة لتسجيل أجدد أغنياتها مجنونة، الذي تعود خلاله للغناء باللهجة المصرية بعد النجاح الجماهيري الذي لاقى آخر أغنياتها المصرية صاحية رايقة، وتتعاون بإنه خلال مجنونة مع الملحن عمرو الشاذلي والشاعر عمرو المصري والموزع سامي الأمير والمنتج المنفذ ماجد سليمان وتسجيل الصوت مع مودي.

بإنه مطربة فلسطينية الأصل تستقر في البحرين، وبدأت رحلتها الغنائية الاحترافية منذ أربع سنوات، وحققت نقلة نوعية في رحلتها الفنية بتعاقدها رسميا مع شركة يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط، التي تولت مهمة توزيع وإنتاج أغنياتها منذ عام،  تزامنا مع ظهور ألبومها الأول شو بنا، الذي ضم في جعبته سبع أغنيات، من بينها شو حلو نحنا وعكس الشي وعالبال.

تابع مواقعنا