الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق طريق الواحات.. تعرف على الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

الطريق الدائري
حوادث
الطريق الدائري
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 09:11 ص

حالة من السيولة المرورية شهدتها الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة، في محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

الطريق الدائري شهد من حالة الانسيابية المرورية في الاتجاهين، لا سيما في منطقتي المرج وقليوب، اللتين يمثلان عنق الزجاجة بالطريق الدائري

غلق طريق الواحات

أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال مشروع إنشاء كوبري سيارات بتقاطع طريق الواحات مع مشروع الإسكان الاجتماعي والمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر وكذا رفع كفاءة وتطوير طريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم اتجاه مدينة الواحات تحديدًا في المنطقة المحصورة بين ميدان الواحات حتى ما قبل نقطة تفتيش الميزان الأمنية بطول ما يقرب من 5 كم.  

 

أشارات المحافظة الأمر  إلى إجراء غلق كلي لطريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم اتجاه مدينة الواحات تحديدًا في المنطقة المحصورة بين ميدان الواحات حتى ما قبل نقطة تفتيش الميزان الأمنية، وذلك لمدة 30 يومًا ابتداء من الساعة 12 صباح الوم الموافق  حتى صباح يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر 2021 على أن تكون الأعمال على مدار اليوم لمدة 24 ساعة.
 

تكثف الإدارة العامة للمرور من سيارات الإغاثة المرورية المنتشرة على جميع الطرق والمحاور لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000.

تكدسات مرورية

كما شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عدة حملات، لرصد المُخالفات على الطرق والمحاور، ورفع السيارات والدراجات البخارية المتروكة والمتهالكة بالشوارع، والتي تتسبب في اعاقة للحركة المرورية.

جاء ذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلي الجهات المعنية، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

تابع مواقعنا