رئيس التحرير
محمود المملوك

فاركو يواجه الحرية المطروحي استعدادًا لـ انطلاق الدوري

فريق فاركو
فريق فاركو

يواجه فريق فاركو بقيادة مجدى عبد العاطي نظيره الحرية مطروح اليوم الجمعة على ملعبه لتجهيز لاعبيه فنيًا وبدنيًا استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري الجديد.

قرر مجدى عبد العاطي فرض سرية على تدريبات فاركو من خلال إسدال ستائر على ملعب الفريق لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

استقر المدير الفني لفاركو على دخول فريقه معسكرا بالإسكندرية في المرحلة الأخيرة من الاستعداد لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز الذي تحدد له نهاية أكتوبر المقبل.

تعاقد فاركو مع 15 صفقة استعدادًا للموسم الجديد وهي الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامي صبري مدافع إنبى وأحمد الصغيري لاعب أسوان وعلاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ  وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي ومحمد صبحى حارس مرمى الزمالك وعمرو جمال مهاجم الطلائع والسوداني سيف تيري.

كما تعاقدت إدارة فاركو أيضًا مع الرباعي الشاب ثنائي الزمالك قلب الدفاع ياسين مرعي والظهير الأيمن أحمد محمود لمدة موسم على سبيل الإعارة بالإضافة للحصول على خدمات المهاجم زياد طلبة القادم من المقاولون العرب وحارس المرمى صبري جاد من الجونة.