الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق التصويت في صراع قائمتي الشامي والسامولي في سباق انتخابات بلدية المحلة

انطلاق فعاليات انتخابات
محافظات
انطلاق فعاليات انتخابات نادي بلدية المحلة
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 11:14 ص

انطلقت فعاليات التصويت، للأعضاء الجمعية العمومية بالنادي بلدية المحلة على مستوى 30 لجنة تصويت فرعية للانتخابات مجلس إدارة النادي الجديد، تحت إشراف قضائي كامل وحالة من الاستنفار الأمني التي فرضته مديرية أمن الغربية، حيث انتشرت المدرعات ودوريات الشرطة للتأمين انتظام عمليات التصويت، بالتنسيق مع لجنة وزارة الشباب والرياضة.

كما اشتعلت المنافسة في سباق انتخابات مجلس الإدارة بالنادي بين قائمة الائتلاف وأعضاءها والتي يقودها المحاسب مصطفي محمود الشامي، أمين الصندوق الأسبق ضد قائمه بداية، والتي يقودها المحاسب مصطفي السامولي رئيس النادي الأسبق، بينما يترشح ما يقرب من 14 مرشح مستقل علي مقاعد فوق وتحت السن وسط منافسه شرسه، عقب إلغاء الانتخابات أوائل شهر سبتمبر الماضي بدعوى تبادل الاتهامات بالتزوير بين المرشحين وأنصارهم وبعضهم البعض.

جاء ذلك تنفيذا للتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية، بأهمية استقرار وانتظام عمليات التصويت لكافة أعضاء الجمعية العمومية تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

كما تحددت أسماء أبرز المرشحين بشكل مستقل دون الانتماء للقائمين المشار إليهما هم كل من: أحمد الخرويلي _ محمد عوض _ وائل الترياقي _ محمد محفوظ _ رباب العشري، وأخرين.

من جانبه، أكد المحاسب أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أنه تم الدفع بطواقم من الإداريين لمعاونة المستشارين المشرفين علي اللجان في أداء واجبهم الوطني لضمان حسن انتظام التصويت تحقيقا لمبدأ المساواة بين جميع المرشحين المتقدمين من بين صفوف أعضاء الجمعية العمومية بالنادي العريق على حد قوله.

انطلاق فعاليات انتخابات نادي بلدية المحلة 

 

 

انطلاق فعاليات انتخابات نادي بلدية المحلة

 

 

انطلاق فعاليات انتخابات نادي بلدية المحلة

 

انطلاق فعاليات انتخابات نادي بلدية المحلة

يذكر أن العشرات من أنصار ومؤيدي المرشحين احتشدوا أمام أسوار وأبواب النادي بعيدا عن الموقع المخصص للتصويت المحدد داخل سرادق أنشئ باستاد نادي بلدية المحلة، وسط حالة من الانتظام  بمشهد حضاري يكفل الحفاظ على بريق واسم نادي بلدية المحلة الملكي في عهد الملك فاروق الثاني.

تابع مواقعنا