الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل على رادار لابورتا وقرار كبير لـ برشلونة و5 مفاجآت في الميركاتو.. جولة في الصحف العالمية اليوم الجمعة | صور

توماس توخيل
رياضة
توماس توخيل
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 12:48 م

يعرض القاهرة 24 لكم جولة في أبرز الصحف العالمية في أعدادها الصادرة عن اليوم الجمعة الموافق الأول من شهر أكتوبر الجاري، وخاصة أن أغلفة الصحف العالمية تناولت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الكبرى ومنافسات الدوري الأوروبي.

تركزت الصحف الإسبانية على مستقبل كومان والمدير الفني البديل الذي سيخلفه في الفترة القادمة، وكذلك تركزت وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية على الأحداث التي أعقبت ليالي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكل الفرق المشاركة من تلك الدول على حدة.

ويرصد القاهرة 24 أغلفة الصحف العالمية، وذلك كما يلي:

صحيفة سبورت الإسبانية

تصدر العنوان "بديل كومان مطلوب" غلاف صحيفة سبورت الإسبانية، وذلك في رحلة بحث من جانب لابورتا عن بديل مميز يحل محل الهولندي، في قيادة برشلونة حيث إن لابورتا بين أربعة مرشحين، مارتينيز، تشافي هيرنانديز، أندريا بيرلو ومارسيلو جالاردو.

صحيفة ماركا الإسبانية

وركزت صحيفة ماركا الإسبانية على مستقبل كومان في غلافها، في إشارة لتأكد رحيله عقب مباراة أتلتيكو مدريد، وكذلك عنونت بـ "مساهمة كامافينجا تترك أوديجارد على بينة" بإشادة نحو اختيار إدارة مدريد لصفقة كامافينجا بعد رحيل أوديجارد.

صحيفة آس الإسبانية

عنونت صحيفة آس الإسبانية بـ "القرار العظيم"، في إشارة إلى أهمية اختيار خوان لابورتا للبديل الأنسب بين الأربعة أسماء المطروحة لتعويض رحيل كومان وقيادة مشروع برشلونة في الفترة القادمة.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية


سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء في غلافها على بدائل كومان، وذلك تحت عنوان "قائمة لابورتا"، والتي شهدت وجود الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي.

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

عنونت الصحيفة الإيطالية في صفحة غلافها بـ "5 مفاجآت في الميركاتو" "رجال ذهبية"، وذلك في إشارة للأسماء الأكثر شيوعًا للرحيل في الصيف القادم، وهم: مبابي، هالاند، كيسي، بروزوفيتش وإنسيني.

صحيفة ليكيب الفرنسية

سلطت الصحيفة الضوء على مواجهة مارسيليا ضد جالطة سراي التركي المحترف في صفوفه مصطفى محمد، وذلك تحت عنوان "مارسيليا غير دقيق"، في إشارة إلى سقوط الفريق بالتعادل السلبي.

صحيفة توتو سبورت 

أشادت الصحيفة في غلافها إلى تألق يوفنتوس مؤخرًا، وفوزه على تشيلسي الذي كان له أثره في إيطاليا لأيام عديدة، وذلك تحت عنوان "ماكس يسترد مراوحه"، وذلك مع الإشارة للتألق الأوروبي الذي يظهر به يوفنتوس خلال الموسم الحالي رغم تراجعه محليًا.

تابع مواقعنا