الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 6 أشخاص لاتهامهم بارتكاب وقائع السرقة بالقليوبية

متهمين - أرشيفية
محافظات
متهمين - أرشيفية
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 01:01 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في  كشف غموض سرقة سيارة محملة بالماشية على طريق منيا القمح – بنها، بعد إطلاق الرصاص على قائد السيارة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي يضم 6 أشخاص مقيمين بمحافظة القاهرة والقليوبية، وتم ضبطهم جميعا وأرشدوا عن المسروقات، وتولت النيابة التحقيق. 


تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث قسم أول شرطة ثاني بنها إشارة من المستشفى بوصول مزارع مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية مصاب بكسر بالساق ادعاء طلق ناري. 


جرى على الفور، إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، فانتقلت أجهزة الامن وبسؤال شقيقه أفاد  بأنه أثناء  سيره رفقة المصاب بسيارة نقل قيادة الُصاب محملة برؤوس ماشية بطريق منيا القمح – بنها  فوجئا بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي أحدهم يحمل سلاح ناري بندقية آلية باعتراض طريقهما وإجبارهما على الترجل من السيارة ولدى مقاومة المجنى عليه لهم أطلق أحدهم عيار ناري فأحدث إصابته، واستولوا على السيارة ورؤوس الماشية، وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية. 

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي يضم 6 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية ومقيمين بنطاق محافظتي القاهرة والقليوبية.
وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث اتفقوا فيما بينهم على سرقة إحدى السيارات كرهًا عن قائديها تحديد تهديد السلاح.

 وفى سبيل ذلك، أعد أحدهم السلاح الناري وسيارة ملاكي وأرشدوا عن 2رأس ماشية "لمُبلغ بسرقتهما والبندقية الآلية المستخدمة في ارتكاب الواقعة والسيارة المُبلغ بسرقتها والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنها  مُستأجرة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا