رئيس التحرير
محمود المملوك

جيمي كاراجر: محمد صلاح من أساطير ليفربول.. ورحيله مجانا يعد جنونا

محمد صلاح لاعب فريق
محمد صلاح لاعب فريق ليفربول

تحدث جيمي كاراجر، أسطورة فريق ليفربول ومدافعه السابق، في تصريحات صحفية لصحيفة «تيليجراف» حول النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، ومشواره مع الفريق الإنجليزي.

وقال جيمي كاراجر: كل شيء يتعلق بمحمد صلاح يشير إلى أنه ما لم يتعرض لإصابة خطيرة فهو في حالة بدنية مثالية ومهني داخل وخارج الملعب، سيظل ينتج حتى يبلغ 33 عامًا، وربما لبضع سنوات بعد ذلك، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هما مصدر إلهام لأقرانهما، ويظهران كيف أن أوائل الثلاثينيات لا تشكل عائقا أمام التميز الدائم.

وأكمل: يُزعم أحيانًا أن صلاح لا يتلقى نفس القدر من الحب من الجماهير مثل توريس وسواريز، والفرق الرئيسي هو أن الفريق الحالي لديه الكثير من الأبطال، والعشق مشترك، وهذا يعطي التصور أنه لا يزال غير محل تقدير بما فيه الكفاية.

وأضاف: بعد خمسة وعشرين عامًا من الآن، سيتفحص المعجبون هذه الحقبة ويفكرون كم كانوا محظوظين بمشاهدة الأهداف البطولية لمحمد صلاح، سيعيدون مشاهدة مقاطع الفيديو ويرون إحصائياته بشعور من الرهبة.

وأتم: إذا قام أي شخص بتشكيل أفضل تشكيلة ليفربول على الإطلاق، فيجب أن يكون اسم محمد صلاح الآن، إنه لاعب كرة قدم جيد، إجمالي رصيده مع ليفربول هو 133 هدفًا في 211 مباراة.