الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهتي ليبيا.. تطورات الحالة الطبية لمصابي منتخب مصر

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 01:13 م

يستعد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول للإعلان عن قائمة الفراعنة النهائية لمواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكان أمس أصيب كل من محمد حمدي الظهير الأيسر لمنتخب مصر خلال مواجهة ليبيريا الودية وقام كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة باستبدال خلال اللقاء بعد كدمة قوية في الركبة، واقترب محمد حمدي حسبما علم القاهرة 24 من الاستبعاد من المعسكر الحالي لمواجهة ليبيا بعد الإصابة أمام ليبيريا.

بينما أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر غاب عن مواجهة منتخب ليبيريا أمس بسبب شكواه من العضلة الأمامية قبل اللقاء، ليقوم طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا بوضع برنامج علاجي له من أجل اللحاق لمواجهة ليبيا، وكان علم القاهرة 24 من مصدر داخل منتخب مصر أن فتوح قريب من المشاركة غدًا في معسكر الفراعنة لمواجهة المنتخب الليبي

علم القاهرة 24 أن فرص كريم حافظ لاعب مالطيا التركي ارتفعت للتواجد في معسكر مباراتي ليبيا بسبب إصابة محمد حمدي ليتواجد بجانب أيمن أشرف والذي سيخوض لقاء ليبيا في هذا المركز وأحمد فتوح.

كان الفراعنة حققوا الفوز الأول تحت قيادة كارلوس كيروش أمام ليبيريا وديًا بهدفين دون رد سجلهما محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

تابع مواقعنا