الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان يكشف تطورات رحيله عن تدريب برشلونة وآخر الاستعدادات لمواجهة أتلتيكو مدريد

رونالد كومان
رياضة
رونالد كومان
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 01:59 م

كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن آخر التطورات بشأن موقفه من الاستمرار في قيادة الفريق الكتالوني وكذلك الاستعدادات الأخيرة قبل مواجهة نظيره أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني غدًا.

قال كومان في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة أتلتيكو: حتى الآن أنا باقٍ، سوف نحاول الاستمرار في نفس العمل، سوف نحاول تغيير بعض الأشياء والاستمرار بدعم اللاعبين الشبان، سوف نواصل العمل، أعلم أن وضعي يعتمد على النتائج.

تابع: أتلتيكو مدريد؟ أسلوبان مختلفان في أرض الملعب، هم أبطال الليجا في الموسم الماضي، إنهم فريق تنافسي للغاية. من الصعب خلق فرص أمامهم.

أكمل: النادي لم يخبرني أي شيء حتى الآن، أملك أذنين، أعلم أن هناك الكثير من الأمور التي تم تحليلها، وأعتقد أن كل ما تم تداوله هو صحيح.

شدد: تعبت من الدفاع عن نفسي، الأشخاص الذين يعرفون حقيقة وضعية الفريق والنادي يمكنهم الحديث. هناك تغييرات كبيرة حصلت في الفريق، هذا التطور هو من أجلكم.

وأضاف: أفضل وأسوأ لحظاتي في برشلونة؟ أعتقد هذا السؤال يجب ان يُسأل لاحقًا وليس الآن، لكن أفضل لحظة عندما وقعت عقدي مع برشلونة وأسوأ لحظة هي خروج ميسي.

أردف كومان: تنقصنا الفعالية وهذا مهم، أتلتيكو الموسم الماضي خلق فرصا أقل منا، هم فريق قادر على التسجيل من تسديدة واحدة، المباراة الماضية خلقنا أكثر من فرصة، لم نسجل منها أي هدف.

وأتم: النادي لم يخبرني بأي شيء، الرئيس كان هنا في الصباح ولم أره، أعلم أن بعض الأخبار سُربت وقد تكون صحيحة، لكن النادي لم يقل لي أي شيء.

يذكر أن كومان قلد الحركة الشهيرة الخاصة بالمدرب الهولندي فان خال عند رحيله، وذلك فور دخوله المؤتمر قائلًا: صباح الخير أصدقائي الصحفيين، كيف حالكم.

تابع مواقعنا