الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد هاني زادة معلنًا الترشح لانتخابات الزمالك: استكمالا لدور والدي

أحمد هاني زادة
رياضة
أحمد هاني زادة
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 02:14 م

أعلن أحمد هاني زادة، نجل هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ترشحه لانتخابات النادي الأبيض خلال الدورة المقبلة.

وكتب أحمد زادة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يقينا بالله متوكلًا عليه سبحانه جل في علاه، وحبًا في الكيان التاريخي، نويت الترشح على مقعد عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، تحت السن، متمنيًا من الله تعالى التوفيق لاستكمال كتابة تاريخ نادينا، والحفاظ على البطولات لجميع الفرق الرياضية، وإعادة النظام داخل النادي، الذي شهد ثورة إنشائية لم يشهدها صرح آخر خلال السنوات الأخيرة. 
وأضاف: استكمالا لدور الوالد الذي لُقب بالفدائي من خلال مواقفه التي يعرفها الجميع، وحبا وإخلاصا لنادينا العريق، بعد ما عانيته من فترة جمود وتعنت من قبل من الأشخاص الذين يريدون هدم نادي الزمالك، وبعد الصلاة على سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، قررت الترشح لعضوية مجلس إدارة نادينا لاستكمال مسيرة العطاء، التي بدأها الوالد. 


معلومات عن أحمد هاني زاده 


- المؤهل: بكالوريوس إعلام وإدارة أعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC)
- ماجستير في إدارة الأعمال وإدارة فض المنازعات في الفيفا بسويسرا 
- حصلت على دورة نموذج الأمم المتحدة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2012
- ورشة عمل بعنوان القيادة الرشيدة والتحول الرقمي في جامعة جنيف بسويسرا. 
- دورة نموذج الأمم المتحدة عام 2019 بجامعة لوزان بسويسرا.

كان نادي الزمالك، أعلن عن بدء فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة، حيث يتم فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لمدة سبعة أيام متتالية اعتبارا من يوم غدا السبت الموافق 2/10/2021 ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

ويحق المشاركة في الجمعية العمومية، من أعضاء نادي الزمالك المسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل، وفق أحكام لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها، لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية يوم الجمعة الموافق 19-11-2021.

تابع مواقعنا