السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيادة 5 آلاف جنيه فى أسعار إم جي ZS موديل 2022

سيارة إم جي ZS
سيارات
سيارة إم جي ZS
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 05:58 م

أقرت شركة المنصور للسيارات، زيادة أسعار سيارة إم جي  ZS  موديل 2022 مبلغ 5 ألاف جنيه والتي تتميز بتصميمها العصري والرياضي. مما يجعلها محط اهتمام لشريحة عريضة من مستهلكي السوق المصري، فهي تنتمي لفئة السيارات الـ SUV متعددة الاستخدامات، والتي استطاعت أن تحقق أرقام مبيعات قياسية مقارنة بسيارات السوق المحلي.

 

سعر إم جي ZS  2022

وحسب الأسعار الجديدة المُعلنة من قِبل وكيل علامة إم جي الصينية في السوق المحلي، فإن أسعار إم جي ZS قفزت بقيمة بلغت نحو 5 آلاف جنيه مصري على جميع فئاتها. لتبلغ قيمة الفئة الأولى نحو 270 ألف جنيه، والثانية 285 ألف جنيه، بينما سجل سعر إم جي ZS الفئة الثالثة  303 ألف جنيه.

طراز إم جي ZS

وتلك الزيادات تعتبر نتيجة طبيعية للعوامل التي طرأت على سوق السيارات المصري الأشهر القليلة الماضية. حيث يعاني المستوردون من ارتفاع أسعار الشحن بين الدول والتي تؤثر بشكل مباشر على أسعار سيارات السوق المحلي.

وعلى الرغم من عدم تأثر مصانع السيارات الصينية بأزمة نقص الرقائق الإلكترونية منذ بدايتها في أوائل العام الجاري 2021. إلا أنه يبدو أنها بدأت تعاني من تلك المشكلة التي أجبرت غالبية المصانع على تقليص حجم الإنتاج. أو إغلاق بعض المصانع كليًا مثلما حدث مع مصنع تابع لـ علامة أوبل الألمانية  والمخصص لإنتاج طراز جراند لاند.

مواصفات إم جي 2022 ZS في السوق المصري

وتتميز سيارة إم جي ZS موديل 2022 في مصر باحتوائها على منظومة حركة قوية مما يمنح السائق الأداء الانسيابي الذي يحتاجه على الطريق. فهي مزودة بمحرك سعة 1500 سي سي، وينتج قوة حصانية قدرها 123 حِصانًا.  أما عزم الدوران في السيارة فيبلغ نحو 135 نيوتن/ متر.

ومن ناحية أخرى تعتمد تلك السيارة الرياضية إم جي ZS على نواقل حركة أتوماتيك، ومكونة من أربع سرعات "نقلات". وإذا كنت من هواة السرعة فيجب الإشارة إلى أن السيارة إم جي ZS تتسارع من نقطة الثبات إلى سرعة تبلغ 100 كم في غضون 11 ثانية تقريبًا. وهو معدل ضعيف مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في السوق المحلي.

يحرص “القاهرة 24" على رصد أحدث الأخبار المتعلقة بسوق السيارات المصري، سواء فيما يتعلق بأسعار السيارات الجديدة أو المستعملة، فضلًا عن تقييم المواصفات الفنية لـ طرازات السوق المحلي. بالإضافة إلى متابعة المتغيرات الاقتصادية التي تطرأ عليه.

تابع مواقعنا