الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في واقعة اختطاف طفل رضيع من والدته بمستشفى الحسينية بالشرقية

مستشفى الحسينية
حوادث
مستشفى الحسينية
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 04:04 م

شهد مستشفى الحسينية بمحافظة الشرقية واقعة اختطاف طفل رضيع من والدته، عقب ولادته بساعات، من قبل سيدة أربعينية مجهولة، ولم يستدل على هويتها حتى الآن، بعدما أقنعت والدة طفل الحسينية بأن لها ابنة بالمستشفى وفي انتظار ولادتها، وعقب حاجة والدة الطفل الدخول إلى الحمام، عرضت عليها السيدة حمل الرضيع حتى عودتها، وفور عودة والدة الطفل تفاجأت باختفاء السيدة والطفل، ولم تجد من تعرف عليها.

من جانبه قال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن والدة الطفل دخلت إلى مستشفى الحسينية لإجراء عملية الولادة القيصرية التي تمت بنجاح، وتسلمت رضيعها، بعد الاطمئنان على صحته وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ومكثت به بالطابق الرابع عشر بعنبر النساء، ثم تبادلت أطراف الحديث مع المتهمة، واطمأنت لها وأودعتها طفلها بكامل إرادتها.

وتابع مسعود أن والدة الطفل استدعت زوجها ليساعدها على المشي والدلوف إلى الحمام، وتركت الرضيع بحوزة المتهمة، وبعد عودتها بـ5 دقائق، لم تجد المتهمة أو طفلها الرضيع، وبسؤال السيدات اللاتي في العنبر، أقروا بأن المتهمة غادرت العنبر فور مغادرة والدة الطفل، وظنوا أنها من أقاربها أو جيرانها، لمشاهدتهم يتبادلون الأحاديث منذ دقائق.

وعمّا أثبتته تحريات الأجهزة الأمنية بشأن تعطل كاميرات المراقبة بالمستشفى، قال مسعود إن تعطل الكاميرات أمر وارد في أي مصلحة أو منشأة، ويحدث كثيرا، فهو مثل جهاز البصمة، لا يعمل باستمرار ويحتاج إلى صيانة دورية، وقد تعطل يوم حدوث الواقعة، مضيفا أنه زار المستشفى أمس وتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

وحرر زوج والدة طفل الحسينية محضرا بقسم الشرطة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للتوصل لهوية السيدة، والقبض عليها واستعادة الطفل الرضيع.

تابع مواقعنا