الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التنمية المحلية: ضبط ثعابين وزواحف وتماسيح وسلاحف خلال حملة وتسليمها لـ حديقة الحيوان

 ضبط ثعابين وزواحف
أخبار
ضبط ثعابين وزواحف وتماسيح وسلاحف
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 04:14 م

وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، القطاعات المعنية بالوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة وسرعة التنسيق مع اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة لشن حملة مكبرة على سوق الجمعة بمنطقة التونسي بالسيدة عائشة بحي الخليفة.

 

جاء ذلك بمشاركة ممثلين من وزارة التنمية المحلية وشرطة المرافق والطب البيطري وحى الخليفة بالمحافظة لضبط الحيوانات البرية والطيور والزواحف التي يتم بيعها بالسوق، خاصة بعد نشر بعض الصحف الورقية والمواقع الالكترونية منذ أيام تحقيقا صحفيا مافيات بيع الحيوانات البرية بسوق الجمعة.

 ضبط ثعابين وزواحف وتماسيح وسلاحف 

 

 ضبط ثعابين وزواحف وتماسيح وسلاحف 

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أنه تم بالفعل اليوم الجمعة شن حملة مكبرة من كافة الجهات المعنية بالقاهرة على سوق الجمعة وتم ضبط عدد من الباعة الجائلين لبيع الحيوانات البرية بالمخالفة للقوانين المصرية، حيث تم ضبط 8 ثعابين متنوعة الحجم و4 زواحف و3 طيور و3 تماسيح متنوعة الحجم و3 سلاحف، مشيرًا إلى أنه تم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 ضبط ثعابين وزواحف وتماسيح وسلاحف 

وأوضح اللواء محمود شعراوي، أنه بتوقيع الكشف الطبي من مسئولي الطب البيطري واللجنة المشكلة تبين أن الحيوانات البرية والزواحف والطيور الجارحة التي عثر عليها حالتها سيئة، وتم وضعها في أقفاص ضيقة من الباعة الجائلين وتم تسليمها إلى حديقة حيوان الجيزة لحين انتهاء التحقيقات.

 ضبط ثعابين وزواحف وتماسيح وسلاحف 

وأكد وزير التنمية المحلية، أنه تم التنسيق مع اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة لغلق سوق الجمعة والتنبيه على مسئولي حي الخليفة بالمرور الدوري على تلك المنطقة لضبط أي مخالفات خاصة ببيع الحيوانات البرية، بالإضافة إلى التنسيق بين المحافظة ومديرية الأمن لتعيين الخدمات الشرطية في تلك المنطقة لمنع تكرار الواقعة.

تابع مواقعنا