الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر إم جي 6 موديل 2022 يرتفع 7 آلاف جنيه

سيارة إم جي 6
سيارات
سيارة إم جي 6
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 06:02 م

أخطرت شركة المنصور للسيارات  موزعيها بزيادة أسعار إم جي 6 موديل 2022. علمًا أنها تنتمي إلى فئة السيارات السيدان.

ويرصد القاهرة 24 القائمة السعرية الجديدة لـ سيارة إم جي 6 موديل 2022 وذلك بعد تطبيق زيادات وصلت إلى نحو 7 آلاف جنيه على فئاتها المتاحة لعملاء السوق المحلي:

أسعار إم جي 6 موديل 2022

وتأتي سيارة إم جي 6 في السوق المصري من خلال أربع فئات، بأسعار متفاوتة، حيث تضم كل فئة بعض التجهيزات الإضافية التي تميزها عن الفئة الأخرى. وإليكم قائمة الأسعار الجديدة للسيارة إم جي 6 موديل 2022:

  • سعر إم جي 6 الفئة الأولى: سجلت أسعارها الجديدة 320 ألف جنيه مصري.
  • أسعار إم جي 6 موديل 2022 الفئة الثانية: بلغت قيمتها نحو 335 ألف جنيه.
  • القيمة السعرية لـ إم جي 6 موديل 2022 الفئة الثالثة بلغت نحو 340 ألف جنيه.
سيارة إم جي 6

ويشهد سوق السيارات المصري اضطرابات عديدة، الأمر الذي دفع الوكلاء بإجراء زيادات سعرية على أسعار السيارات المتوفرة في السوق المحلي. بينما شرع موزعي وتجار السيارات في تطبيق "الأوفر برايس" على غالبية طرازات السوق المصري. بسبب نقص المخزون مقابل حجم الطلب على السيارات.

حيث يعاني وكلاء السيارات من ارتفاع مصاريف شحن السيارات، حيث أكدوا أنها زادت بمقدار الضعف مقارنة بالسنوات القليلة الماضية. الأمر الذي انعكس بالسلب على أسعار السيارات في مصر.

ومن ناحية أخرى، هناك نقص مخزون من غالبية طرازات السوق المحلي، ويأتي ذلك نتيجة نقص مكونات الإنتاج في شركات السيارات الأم. وعلى رأسها الشرائح الإلكترونية أو ما تُعرف بـ "أشباه الموصلات"، وهو شريحة مهمة تدخل في العديد من الصناعات التكنولوجية مثل صناعة السيارات والهواتف المحمولة.

منظومة القوة في إم جي 6

سيارة إم جي 6 من الداخل

وبالنظر إلى منظومة الأداء في سيارة إم جي 6 السيدان نُلاحظ أنها اعتمدت على محرك قوي الأداء من نوع التربو الذي يعكس أداء قوي على السيارات. بينما تبلغ سعته اللترية نحو 1600 سي سي.

علمًا أن موتور السيارة قادر على توليد قوة حِصانية قدرها 169 حِصانًا، مع عزم دوران 250 نيوتن/ متر، بالإضافة إلى وجود ناقل حركة أتوماتيك مكون من سبع سُرعات. 

تابع مواقعنا