الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب جملة الطفاية دي يكشف تفاصيل عمله كومبارس: أريد إظهار موهبتي في الشعر

أيوب القاضي
محافظات
أيوب القاضي
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 04:59 م

كشف أيوب القاضي، صاحب جملة الطفاية دي، تفاصيل مشاركته في بعض الأعمال الفنية كومبارس، بعد تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عددًا من صور له بصحبة الفنان محمد محمود وإياد نصار وخالد سليم، وفادية عبدالغني.
أوضح القاضي في تصريح خاص لـ القاهرة 24 أن تلك الصور ترجع لعامي 2014 و2015، عندما شاهده أحد الأشخاص يبيع العسل الأسود في شوارع القاهرة مستخدمًا طريقته المعروفة والطريفة في الترويج لسلعته، فاقترح عليه الدخول في عالم التمثيل، مشيرًا إلى أنه رفض في البداية لأنه يمتلك موهبة الشعر فقط، ولكن ذلك الشخص أقنعه بالذهاب إلى مكاتب الكاستنج لعرض موهبته وإلقاء الشعر من خلال الأعمال الفنية.

مشاركة أيوب القاضي في أعمال فنية


وتابع أنه بعد ذهابه إلى مكاتب الكاستنج تم اختياره للمشاركة في بعض الأدوار التمثيلية مثل مكان في القصر وموجة حارة، وكان يحصل على يومية 20 جنيهًا، إلا أنه رأى أن تلك الأعمال لن تحقق هدفه في إظهار موهبته في الشعر فعاد إلى بدلته بقرية البحثية بمركز نجع حمادي مرة أخرى والبدء في صناعة التحف وبيعها، مردفا: أنا راجل صعيدي ومعايا إعدادي مليش في التمثيل.
في سياق آخر أشار أيوب إلى أن نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، تبنت موهبته وفكرته في الدعاية ودعمته بقرض حسن لإنشاء مشروع لإنتاج الطفايات والتحف والأنتيكات، كما خصصت له جناح لعرض منتجاته في معرض تراثنا المقرر إقامته الشهر المقبل، مضيفا أنه يعمل حاليا على إنتاج المنتجات التي سيشارك بها في معرض تراثنا.
وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تداولوا عدد من الصور في الساعات القليلة الماضية للشاب أيوب القاضي ظهر خلالها مع عدد من الفنانين خلال مشاركته في بعض الأعمال الفنية منذ عام 2015.

تابع مواقعنا