الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين الجسمي يقود حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي برائعة الشيخ زايد حي بالشهامة

حسين الجسمي
فن
حسين الجسمي
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 06:13 م

قاد الفنان حسين الجسمي سفير إكسبو 2020 دبي، حفل افتتاح المعرض برائعة الشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان حي بالشهامة، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وشقيقه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي إطلالته الثانية بالحفل، قدم حسين الجسمي أغنية إكسبو 2020 دبي الرسمية التي حملت اسم هذا وقتنا، بمشاركة الفنانة الإماراتية ألماس والفنانة الأمريكية ميسا قرعة، وذلك برفقة وعزف فرقة أوكسترا عالمية، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في ساحة الوصل.

حسين الجسمي من حفل إكسبو 2020 دبي

وأعرب حسين الجسمي، عن فخره في هذا الحدث العالم على أرض وطنه الإمارات وفي مدينة الإبداع والإبهار دبي، قائلًا: في هذا الحدث العالمي الاستثنائي دوّنت دبي في صفحات التاريخ معاني متعددة من الإبداع وكيفية قهر المستحيل، راسمة ملامح مستقبل العالم والبشرية والانفتاح فيما بينهم بالتعاون والتقارب على اختلاف أعراقهم وأجناسهم في العالم.

حسين الجسمي من حفل إكسبو 2020 دبي

وحملت أغنية حي بالشهامة الذي قدمها الجسمي شكلًا مختلفًا موسيقيًا خلال حفل الافتتاح أشعار الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وألحان محمد الأحمد، بينما حملت أغنية هذا وقتنا كلمات سيف فاضل، وألحان كل من جو ديكنسون، لوسي تورشيا، جو ديكنسون، ولوسي تورجيا، وعرضت عبر قناة حسين الجسمي الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.
 

حسين الجسمي من حفل إكسبو 2020 دبي
حسين الجسمي من حفل إكسبو 2020 دبي
تابع مواقعنا