الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخارجية: لقاء افتراضي مع منظمي الرحلات من هولندا للترويج السياحي لمصر | صور

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 08:28 م

 نظمت سفارة جمهورية مصر العربية في لاهاي بهولندا لقاءً افتراضيًّا بين نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة غادة شلبي، ومجموعة من المسئولين بالوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي من جانب، مع مجموعة من أبرز منظمي الرحلات من الجانب الهولندي،  في إطار جهود الترويج السياحي لمصر وجذب مزيد من السائحين إلى المقاصد السياحية المختلفة. 

وأطلعت نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة الشركات الهولندية على أهم التطورات والإنجازات التي شهدها قطاع السياحة في مصر، وجهود الدولة في التيسير  على السائحين الزائرين للبلاد، والمعايير الصحية والوقائية المتعلقة بفيروس كورونا في مراكز الجذب السياحي المصري. 

كما تم التباحث حول سبل التعاون مع الشركات الهولندية في مجال التسويق والدعاية للمقاصد السياحية المصرية في هولندا. 

وأعقب ذلك حلقة نقاشية أجاب فيها الجانب المصري على كافة استفسارات الحاضرين الذين أبدوا تقديرهم للمعلومات المقدمة، وما تم طرحه من سبل للتعاون، والتي من شأنها أن تسهم في زيادة معدلات السياحة الهولندية إلى مصر.    

وتبذل مصر جهود كبيرة لتبني أنماط وأنشطة سياحية جديدة مثل سياحة المغامرات، ودمج منتج السياحة الشاطئية والترفيهية بمنتح السياحة الثقافية وذلك من خلال عدة عناصر من بينها ربط مدن وادي النيل بالمدن السياحية الساحلية في منتج جديد عن طريق استحداث خطوط طيران داخلي تربط بين الأقصر وشرم الشيخ والغردقة وأسوان وأبو سمبل، مما سيساهم في زيادة الميزة التنافسية للمقصد السياحي المصري وخلق منتج سياحي متكامل لأول مرة يجمع بين الاستمتاع بعنصر الترفيه والشواطئ والآثار المصرية معًا، ويجعل السائح يستمتع بتجربة سياحية فريدة ومميزة ويعطيه فرصة للاستمتاع بالأنماط السياحية المختلفة خلال زيارته لمصر.
 

May be an image of 12 people، people standing and outdoors
May be an image of 1 person، screen، television، indoor and text that says "Microsoft Teams 0% DROPPING REAL ESTATE TAX months hotels & touristic establishments $ MONTHS INTEREST-FREE hotels touristic establishment LOWER INTEREST FUNDS By Central Bankof Egy cover erational cost. 10 PLAN 020 ဟာ ROPRIE CREDIT FACILITIES GR central witha maximum repayment per.. 021"
May be an image of 8 people، people sitting، people standing and indoor


 

May be an image of 6 people، people sitting and indoor
تابع مواقعنا