الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ظهورهم بمستوى سيء.. الإسماعيلي يوجه الشكر للثلاثي الأجنبي

طلعت يوسف مدرب الإسماعيلي
رياضة
طلعت يوسف مدرب الإسماعيلي
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 09:03 م

وجه لجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الشكر للثلاثي الأجنبي، الغيني دوالا كمارا، الكرواتي فان والتونسي محمد جورني بشكل نهائي.

وخضع الثلاثي لفترة اختبار ضمن صفوف الفريق، خلال الأيام الماضية، قبل الاستقرار على إمكانية التعاقد من أحدهم من عدمها، قبل أن يستقر طلعت يوسف المدير الفني للفريق على تعوجيه الشكر لهم، وصرف النظر عن التعاقد مع أيًا منهم، لعدم حاجة الفريق لجهودهم، وعدم اقتناعه بهم فنيًا.

وعلم القاهرة 24 أن الثلاثي الأجنبي من المقرر خضوعهم لاختبارات جديدة، في محاولات أخيرة للحصول على عروض سريعة لهم قبل موعد غلق باب القيد. 

طلعت يوسف

وتسابق اللجنة الفنية في الإسماعيلي الزمن، لسرعة التعاقد مع صفقات قوية لدعم صفوف الفريق، قبل انطلاق منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز 25 أكتوبر.

يخوض الإسماعيلي حاليًا معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية، استعدادًا لانطلاق المنافسات الرسمية بمسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها 25 أكتوبر الجاري.

وتحدث محمد صلاح أبو جريشة، مدير الكرة بالإسماعيلي، في وقت سابق، عن معسكر الفريق مؤكدًا أنه سيكون مفيدا للفريق ويستهدف في المقام الأول رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وأن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق عقد اجتماعًا مع اللاعبين من أجل تحفيزهم وحثهم على تقديم أقصى ما لديهم داخل الملعب.

وأضاف محمد صلاح أبو جريشة، معلقًا على صفقات الفريق الجديدة: هناك قرار من الجهاز الفني بأن التعاقدات ستكون على مستوى أفضل من العناصر الموجودة حاليًا، وجاري اختيارها بعناية فائقة، والإعلان عن الصفقات الجديدة التي ستكون وفقا لاحتياجات الفريق وليس بالكم، سيكون عبر الموقع الرسمي والصفحة الرسمية فقط.

محمد صلاح أبو جريشة
تابع مواقعنا