الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين: سأتبرع بأعضائي بعد وفاتي بدلًا من أن يأكلها الدود

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 10:17 م

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تنوي التبرع بأعضاء جسدها بعد وفاتها إذا كانت تصلح، وذلك حتى يستفيد منها البشر بدلًا من أن يأكلها الدود.

وتابعت إلهام شاهين خلال كلمتها بحفل توقيع كتاب أعداء مصر الخمسة للمستشار أمير رمزي شقيق الفنان هاني رمزي، والصادر عن الهيئة العامة للكتاب: لازم نتبرع بأعضائنا لأي إنسان بدل ما الدود ياكلها.

 كما أشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أنه لا بد من إنشاء بنك للأعضاء البشرية في مصر، مثل بنك القرنية والذي كان موجودًا في عصر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وساعد الكثير من المواطنين.

 وتستعد الفنانة إلهام شاهين لتصوير فيلمها الجديد بنات صابرة، ويتناول الكثير من القضايا الاجتماعية، مثل زواج القاصرات وختان الإناث، والموروثات الإجتماعية الخاطئة، مشيرة أن العمل يبرز دور الفن في تجسيد أعضاء مصر الخمسة، الذين تحدث عنهم المستشار أمير رمزي، في كتابه، وهو تجسيد حي لمعاناة المجتمع وأمراضه التي تحتاج لعلاج.

يذكر أن أخر أعمال إلهام شاهين كانت حكاية حتة مني، وهي واحدة من مجموعة حكايات يتضمنها مسلسل «زي القمر» وبطلة هذه الحدوتة هي الفنانة الهام شاهين، ومن الحلقة الاولى بدأت تظهر ملامح العمل، حيث تظهر «شاهين» بدور الزوجة المخلصة، والتى تهتم بكل تفاصيل زوجها، ولكن تأتي المفاجأة حينما تكتشف الزوجة خيانة زوجها لها، والذي يجسد دوره الفنان أحمد وفيق.

أخر أعمال إلهام شاهين

حكاية حتة مني بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل ومؤمن نور، وسارة الشامي ونهال عنبر، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج حسام علي.

تابع مواقعنا