الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده: مهري 25 جنيه بس لازم يبقى راجل غالي

فيفي عبده
فن
فيفي عبده
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 11:16 م

علقت الفنانة فيفي عبده على حقيقة مهرها الذي تطلبه لنفسها في الزواج، مؤكدةً أنها تفضل أن يكون رجلًا غاليًا في نظرها وليس بالمال لأن الأموال لا تهمها بالمرة.

وقالت فيفي عبده خلال حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس: «مهري 25 جنيه  بس لازم يبقى راجل غالي مش الفلوس تهمني إنه يبقى راجل غالي يحبني ويحترمني ويحافظ على اسمي وعارف متجوز مين».

وأضافت فيفي عبده، أنها تحب جميع أعمالها الفنية التي شاركت بها وخاصةً مسلسل الحقيقة والسراب، الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما وثاني أو ثالث الأعمال الدرامية، ولكن الأدوار السابقة لها كانت ثانوية، مشيرةً إلى أنها فهمت بعد ذلك المسلسل أدواتي كممثلة التي تستطيع بها أن تنجح وتستخدمها في باقي الأعمال.

أعمال فيفي عبده الدرامية

وتابعت فيفي عبده، إنها نجحت بعد مسلسل الحقيقة والسراب في مسلسل الست أصيلة وسوق الخضار، وتحب جميع أعمالها لأنها بعد مسلسل الحقيقة والسراب كانت اختياراتها عن نضج وحب.

وعن دخولها مجال تقديم البرامج التلفزيونية، أشارت فيفي إلى أنها أحبته كثيرًا فكان أول برنامج لها هو سلام مربع الذي استضافت خلاله 30 ضيف ما بين نجوم الفن وكرة القدم وثاني البرامج هو أحلى مسا مع قناة mbc وثالث برنامج هو 5 أمواه.

 

تابع مواقعنا