الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل مصرع شابين بـ القاهرة الجديدة

جرعة مخدرات زائدة
حوادث
جرعة مخدرات زائدة
السبت 02/أكتوبر/2021 - 12:29 ص

لقي شخصان مصرعهما بمنطقتي التجمع الأول والخامس، إثر تعاطيهما جرعتي مخدرات زائدتين، وعلى الفور تم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف جهات التحقيق.

من جانبه أمرت جهات التحقيق بانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثتين للوقوف على سبب وتفاصيل الوفاة.

كما استعجلت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية، بسرعة التحريات حول الواقعة، واستدعاء أسرتيهما لسماع أقوالهما حول تفاصيل الواقعة.

بلاغ بمصرع شاب بالتجمع الأول

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا بالعثور على جثة شاب في أحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شخص يُدعى صلاح الدين. أ في العقد الثالث من عمره، ومقيم بمنطقة التجمع الأول، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين خلو الجثة من ثمة إصابات، وتبين العثور على آثار تعاطي لمخدر الهيروين بواسطة السرنجات، وباستدعاء أسرته أكدت عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأرجعوا سبب الوفاة إلى إدمانه مخدر الهيروين.

بلاغ بمصرع شاب إثر تناول جرعة مخدرات 

كما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا ثانيا، بالعثور على جثة شاب في أحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى محمد. إ. ت في العقد الثالث من عمره، ومقيم بمنطقة التجمع الخامس، وبالفحص تبين خلو الجثة من ثمة إصابات، كما تبين العثور على آثار حقن مخدرات في الذراعين، وبسؤال أسرته لم تتهم أحدا بالتسبب في وفاته، وأرجعوا سبب الوفاة لإدمانه الهيروين، وتم تحرير محضرين منفصلين بالواقعتين، وإرسالهما إلى جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا