الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس السيسي يصل وزارة العدل لحضور احتفال يوم القضاء | بث مباشر

السيسي
أخبار
السيسي
السبت 02/أكتوبر/2021 - 10:52 ص

أعلن السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيحضر صباح اليوم احتفالية يوم القضاء المصري.

وكان وزير العدل خلال اجتماعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء الماضي، عرض الاستعدادات الجارية للاحتفال بيوم القضاء المصري، والذي يعد الأول من نوعه عقب تحديد هذا التاريخ للاحتفاء بالقضاء بصورة سنوية منتظمة، بما يتزامن مع بداية العام القضائي.

ويأتى احتفاء مصر بالقضاة تقديرا لدورهم العظيم فى خدمة الوطن وتحقيق العدالة الناجزة لجميع المواطنين وتعزيز دعائم وأسس دولة القانون والمؤسسات.


وفي سياق متصل، أصدرت الهيئة القومية للبريد طابعَ بريد تذكاريا بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري الذي يقام في الأول من أكتوبر من كل عام؛ وذلك بهدف المشاركة في الاحتفال بيوم القضاء المصري.


وانتهت وزارة العدل، برئاسة المستشار عمر مروان وزير العدل من وضع اللمسات النهائية لاحتفالية يوم القضاء، التي تم تحديدها الأول من أكتوبر من كل عام، وذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي برؤساء الهيئات القضائية. ويشهد هذا التوقيت بدء عمل 11 قاضية في النيابة العامة في أول سابقة تاريخية.

 

وأعلنت الوزارة عن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاحتفالية يوم القضاء، كما تم توجيه الدعوة لعدد من رموز السياسة والإعلام والمجتمع، بجانب أعضاء ورؤساء الهيئات القضائية، وأكد المستشار عمر مروان وزير العدل أنه سيتم خلال الاحتفالية تكريم عدد من شيوخ القضاة، وعدد من القضاة المتميزين.


 

تابع مواقعنا