الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان بيدافع عن أخته.. تفاصيل جديدة في مقتل نجار الهرم على يد سيدة|فيديو

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر القاهرة 24 مع شاهدي عيان
السبت 02/أكتوبر/2021 - 11:02 ص

واقعة مأساوية شهدتها منطقة منشأة البكاري بالهرم، التابعة لمحافظة الجيزة بعدما قتلت ربة منزل تدعى س.م البالغة من العمر 35 عامًا،  نجارًا يُدعى أحمد إبراهيم (نجار) البالغ من العمر 30 عامًا، بعد أن أشعلت  النيران فيه، أثناء دفاعه عن شقيقته، التي توجهت إليها المتهمة بدافع الانتقام منها، بسبب خلافات سابقة بينهما.

شقيقته المقصودة


القاهرة 24 التقى أحد شهود العيان، الذي قال إن المجني عليه كان عندما  يقف في مدخل العقار الذي يسكن فيه، يدافع عن شقيقته التي استغاثت به، بعد أن فتح الباب للمتهمة وتوجه إلى شقته، وبعد ذلك سمع صراخًا واستغاثات من قبل شقيقته التي تقطن بالدور الأرضي، ليتوجه مسرعًا ويجد المتهمة تمسك بزجاجة بها بنزين، وعندما دفعها للخارج سكبت كمية من الكيروسين عليه وأشعلت النيران فيه.


خلافات سابقة

وتابع شاهد العيان لـ القاهرة 24، أن المتهمة أصابت المجني عليه بحروق بكامل أجزاء الجسد، وكانت تحمل  في يدها كيس بلاستيك، يحتوي على بنزين وقطن وكبريت، ودلفت إلى المنطقة وهي جاهزة بدافع الانتقام من شقيقته حيث بينهما خلافات سابقة منذ أن كانت تسكن بجوارها بشارع اللبيني، وهذا ما تم اكتشافه بعد أن تم الإمساك بها، وظلت تردد بعبارات توحي بأن هناك خلافات سابقة بينهما.

إصابة خطيرة أودت بحياته

وأكمل شاهد العيان أن المجني عليه، طلب استعجال الإسعاف وهو  يردد أن راضي بقضاء الله، وذهب إلى آخر الشارع وهو يسير على قدميه ولكن  النيران أصابته بحروق بالغة وصلت نسبتها إلى 70 في المائة، وتم نقله على إثرها إلى مستشفى أم المصريين لإسعافه، لكنه توفي داخلها.

عمل الخير

وأكمل أحد شهود العيان، أن المجني عليه أحمد إبراهيم بدأ في الفترة الأخيرة، بالالتزام وقضاء الصلوات في جماعة وقراءة القرآن، ويستمر  في عمل الخير ويعتكف داخل المساجد وتوقف عن تدخين السجائر، وأثناء تواجده بسيارة الإسعاف ظل يتلو آيات القرآن وكأنه يشعر بأنه أجله قد اقترب حتى  جاء خبر وفاته.
وأوضح أحد شهود العيان أن المتهمة  كانت جارة شقيقة المجني عليه شيماء، في عقار كائن بمنطقة اللبيني منذ 4 سنوات، وأنها تركت العقار هي وزوجها، وذهبت للإقامة في عقار شقيقها بمنطقة منشية البكاري، وهو العقار الذي شهد الحادث، ولكن علاقتها بجارتها انتهت منذ أن سكنت رفقة شقيقها، ولم يرى أحد الأهالي المتهمة في المنطقة قبل ذلك. 

وأشار شاهد العيان لى أن ما قامت به المتهمة وتخطيطها وتنفيذها للجريمة لا يوحي بأنها تعاني من  مرض  نفسي، حيث إنها توجهت إلى المنطقة ودلفت بها وطرقت الباب وتوجهت إلى شقة شقيقة المجني عليه الكائنة بالدور الأرضي، وأحضرت زجاجة بنزين وقطن وكبريت لا يوحي إلا بأنها تريد الانتقام، والضحية ليس له أي علاقة بتلك الخلافاتـ ولكنه كان يدافع عن شقيقته.

بلاغ بالواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الهرم بلاغًا، يفيد بمقتل أحد الأشخاص حرقًا على يد سيدة، وانتقل فريق من رجال المباحث وتمكنوا من القبض على السيدة قبل هروبها، وأمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان للوقوف على أسباب الوفاة، وصرحت بالدفن، عقب الانتهاء من إجراء الصفة التشريحية.

تابع مواقعنا