الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 قرارات عاجلة لنيابة الإسكندرية في واقعة حريق مخزن بلاستيك

صورة أرشيفية لحريق
محافظات
صورة أرشيفية لحريق
السبت 02/أكتوبر/2021 - 12:02 م

باشرت النيابة العامة فى الإسكندرية، التحقيق في واقعة حريق مصنع للبلاستيك والكرتون، مساء أمس، بمنطقة أبيس الرابعة شرق الإسكندرية، وذلك تحت إشراف المستشار أحمد سمير غيث رئيس نيابة الرمل ثان، حيث أصدر قرارًا بندب خبراء الأدلة الجنائية  لمعاينة  أثار الحريق.

وأمر وكيل النائب العام، بسرعة إتمام تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة أسباب وقوع الحريق وإذا ما كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتقرير الحماية المدنية ومعرفة اتباع تطبيق اشتراطات السلامة المهنية وطلب ملف المخزن من الحي والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، بالإضافة إلى سؤال شهود العيان الواقعة من العاملين داخل المخزن.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير، اخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بوقوع حريق بمخزن بجوار كوبري الألمان بمنطقة أبيس الرابعة، شرق المحافظة

انتقلت الجهات المعنية من ضباط مباحث القسم ورجال وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وبإجراء المعاينة الأولية تبين أن الحريق نشب فى مخزن أدوات مائدة ومواد بلاستيكية، دون وقوع أي حالات وفاة أو إصابات.

وتسبب الحريق فى خسائر مادية كبيرة بكمية البضائع، بالإضافة إلى تلف سيارتين نقل تابعين للمصنع، بينما تمكنت 8 سيارات دفعتها قوات الحماية المدنية إلى الحريق فى اخماد النيران.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا