الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطع غيارها غالية.. عيوب سيارة جاك J7 موديل 2022

عيوب سيارة جاك J7
سيارات
عيوب سيارة جاك J7
السبت 02/أكتوبر/2021 - 12:59 م

عيوب سيارة جاك J7 يتسائل عنها الكثيرين من مستهلكي السيارات في مصر، فهي استطاعت بعد أيام من طرحها في السوق المحلي إثارة الجدل حولها. نظرًا لطبيعتها السيدان التي تستقطب شريحة عريضة من العملاء. ويستعرض "القاهرة 24" أبرز عيوب سيارة جاك طراز J7 موديل 2022، بالإضافة إلى ميمزاتها وأسعار فئاتها.

عيوب سيارة جاك J7  موديل 2022

تصنيف السيارة كونها ذات منشأ صيني من أبرز العوامل التي تضطر بعض المستهلكين إلى التراجع نهائيًا عن قرار الشراء. ويرجع ذلك إلى الصورة الذهنية  تجاه سيارات تلك الماركة، بسبب الخامات الضعيفة المستخدمة في صناعتها، بالإضافة إلى غلاء أسعار قطع غيارها.

عيوب سيارة جاك J7 

وفيما يتعلق بـ عيوب سيارة جاك J7 تحديدًا، فلم يتضح حتى الآن العيوب التي تشوبها، حيث إنها طُرحت منذ بضعة أيام، ولذلك لم تتعرض إلى أي انتقادات من جانب العملاء حتى الوقت الحالي. ولكن عند تقييم السيارة للوهلة الأولى يُلاحظ أن قيمتها السعرية مبالغ فيها؛ مقارنةً ببقية الطرازات الصيني المنافسة لها في السوق المحلي.

مميزات جاك J7 موديل 2022

وعلى صعيد آخر، تحوي سيارة جاك J7 العديد من المميزات، فهي جاءت بتصميم عصري وجذاب يتماشى مع طبيعتها السيدان. بالإضافة إلى أنها احتوت على حزمة من الكماليات والتجهيزات. علاوة على تزويدها بعوامل أمان وسلامة.

جاك J7 موديل 2022

المحرك هو الجزء الأهم في السيارة وعلى حسب قوته وسعته اللترية يتخذ المستهلك قرار الشراء من عدمه، وهُنا يجب الإشارة إلى أن طراز جاك J7 موديل 2022، اعتمد على منظومة حركة قوية، حيث اتصل بمحرك رُباعي الاسطوانات، وبسعة وصلت إلى نحو 1500 سي سي، كما ينتج قوة حِصانية قدرها 140 حِصانًا، مع عزم دوران 210 نيوتن/ متر. مع العلم أن الموتور متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات.

 سيارة جاك J7 

تجهيزات الأمان والسلامة في جاك J7

ومن ناحية أخرى، زودت جاك J7 موديل 2022 بتجهيزات أمان قياسية، ومن أبرزهم كاميرا 360 درجة لرؤية جميع جوانب السيارة. هذا بالإضافة إلى فرامل مانعة للانزلاق، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. فضلًا عن خاصية مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

أسعار سيارة جاك J7 

جدير بالذكر أن سعر الفئة الأولى من طراز  جاك J7  موديل 2022 سجل نحو 300 ألف جنيه، بينما بلغت قيمة الفئة الثانية من السيارة 329 ألف جنيه.

تابع مواقعنا