السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تدشن حملة للتوعية بخطورة سرطان الثدي

إليسا
فن
إليسا
السبت 02/أكتوبر/2021 - 12:36 م

 أعلنت الفنانة إليسا تدشين حملة للتوعية بسرطان الثدي، في شهر أكتوبر الجاري  لكل سيدة غير قادرة على المتابعة نظرا للظروف الاقتصادية التي يمر بها لبنان.

وكتبت على حسابها الشخصي بـ تويتر: متل كل سنة بشهر تشرين الأول، منخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية اللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة، لأنو الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبا عن مبادرة بها لإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها، تابعوني.

رحلة إليسا مع سرطان الثدي 


عاشت الفنانة إليسا تجربة قاسية مع سرطان الثدي،  وتجاوزت المحنة بمفردها وروت قصتها بعد التعافي لنشر الأمل بين النساء، وقالت إن رافقها قليلًا من الأصدقاء وقت إصابتها بمرض سرطان الثدي وعاشت الرحلة بعيدا عن الأضواء واسطتاعت الانتصار على السرطان بعد رحلة مع العلاج الإشعاعي.

وكشفت تفاصيل مرضها من خلال كليب أغنية إلى كل اللي بيحبوني وجسدت خلاله رحلة علاجها لتكون داعمة للسيدات المصابات، واستعانت بتسجيل صوتي لها تروي من خلاله تفاصيل مرضها وهي تبكي ولحظات انتقالها من العلاج الكيماوي إلى الإشعاعي وفي نهاية الفيديو كليب كتبت رسالة لدعم النساء المصابات  بسرطان الثدي.

 وقالت: أنا تعافيت قاومت المرض وغلبته، الكشف المبكر عن سرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك، لا تهمليه واجهيه افعلي ذلك مش كرمالك كرمال كل اللي بيحبوكي.

 ووجهت رسالة إلى جمهورها ومحبيها وقالت: هذا الكليب لا يجب أن يدفعكم للبكاء، بل هو سبب لجعلكم تبتسمون وتفرحون وتكونوا متفائلين بإمكاننا أن نحارب السرطان إذا تمكنا من اكتشافه في مراحل مبكرة، أحبكم جميعا.

 إليسا

وفي سياق متصل، تحيي الفنانة اليسا حفلا غنائيا لأول مرة في بغداد يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر الجاري علي مسرح سندباد لاند، وكتبت عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر أخيرا هقابل كل حبايبي في بغداد
كما تحيي الفنانة اليسا حفلا غنائيا علي مسرح أولمبيا في باريس 6 نوفمبر وشوقت جمهورها قائلة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام للمرة الثالثة في أولمبياد لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعا.

يذكر أن  المرة الأولى لـ اليسا على مسرح أولمبياد تعود إلى عام 2017 والمرة الثانية تعود إلى 2019 وحققت نجاحا كبيرا في وقتها.

تابع مواقعنا