الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لمقتل طفل على يد والده بمصر القديمة | فيديو

مكان الواقعة
حوادث
مكان الواقعة
السبت 02/أكتوبر/2021 - 01:05 م

لم يهنأ الطفل صاحب الـ15 عام منذ قدومه إلى الحياة، بسبب اعتداء والده المستمر عليه بالضرب، حيث أن أسلوب الأب العدواني تجاه فلذة كبده لم يتغير، مسلسل تعديه عليه  بالضرب المبرح ولم ينتهي إلا بموته، في مشهد مأساوي أضحى حديث أهالي منطقة عزبة أبو قرن بمصر القديمة.

حالة من الحزن تسيطر على عزبة أبو قرن بمنطقة مصر القديمة التابعة لمحافظة القاهرة، بعد أن عذب أب نجله  حتى الموت، بوصلة ضرب مبرح دون أن تأخذه شفقة ولا رحمة، لطفله الذي ظل يترجاه، متجردًا من كافة المشاعر الإنسانية، والذي برر جريمته بأنه كان يقوم بتعديل سلوكه، لكنه ظل يضربه حتى أنهى حياته بشكل تقشعر له الأبدان.


القاهرة 24 التقى أحد شهود العيان، وقال إن الأب كان يتعامل مع ابنه بشكل قاس، حيث أن الابن في سن الخامسة عشر يحتاج إلى صحبة أبيه حتى يدله على الطريق الصحيح، وأن يتعامل معه  بأسلوب هادئ خالي من الغضب حتى وإن أخطأ  يكون بالنصيحة بعيدًا عن الاعتداء أو الإهانة، لأن الطفل عندما يرى والده دائم الغضب والاعتداء عليه بالضرب سيكرر نفس الخطأ وهذا ما حدث مع المتهم تجاه المجنى عليه.

اعتاد على ضرب ابنه

وأكد شاهد العيان أن ذلك الرجل اعتاد التعدي على نجله، بزعم تربيته، إلا أنه ذلك المرة ضرب ابنه بشكل مبرح حتى أنه فارق الحياة، حيث أنهم فوجئوا بجثة الطفل البالغ من العمر 15 عامًا، مشيرًا إلى أن الحزن سيطر على سكان المنطقة عقب علمهم بالواقعة.


صراخ واستغاثات


وتابع شاهد العيان أن المتهم كان دائم التعدي علي ابنه وتعذيبه والاعتداء عليه بالضرب، حتى كان يسمع الجيران  صرخاته وترجي الابن لوالده، وكلما تحدث أحد أهالي المنطقة برر ما يقوم بفعله بإن أبنه شقي ويحتاج لتعديل سلوكه، حتى لفظ الابن أنفاسه الأخيرة وتحول لجثة هامدة.


والدته كانت تساعد المتهم
وأكمل شاهد العيان، أن والدته كانت تقوم بالاشتراك مع زوجها في الاعتداء على الابن وفي المرة الأخيرة شاركت الأم زوجها في التعدي على طفلها، بحجة سوء سلوكه حتى توفي بين أيديهما جثة هامدة.


تحريات المباحث


وكشفت التحريات التي أجراها رجال المباحث بقسم شرطة مصر القديمة، أن جثة الطفل بها إصابات وسجحات شديدة بأماكن متفرقة من الجسم، وأن والده أنهال عليه بالضرب وبتعذيبه بالاشتراك مع والدة المجني عليه، وذلك بسبب سوء سلوكه حتى لقى مصرعه بين أيديهما جثة هامدة، وحُرر محضر بالواقعة.


واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بارتكابه الجريمة: وقال إنه تعدي بالضرب على نجله وتعذيبه، قائلًا: كنت بربيه عشان سلوكه كان سيء، ودي الطريقة الوحيدة اللي أعرفها إني أسيطر عليه بالضرب، حيث ارتكب جريمة بشعة واستباح قتل طفله.


كنت بغير من سلوكه


وتابع المتهم أثناء اعترافاته أمام جهات التحقيق: كان شقي وكنت بحاول أغير من سلوكه، ومكنتش افتكر أنه هيموت.

وكان الطفل المجني عليه، قد تم نقله إلى إحدى المستشفيات بمصر القديمة، جثة هامدة متأثرًا بإصابات التي لحقت بجسده على يد والده، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبالفحص تبين أن الجثة بها إصابات وسحجات شديدة بأماكن متفرقة بالجسم.

البداية

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا يفيد بسقوط طفل جثة هامدة على يد والده، بعد وصلة ضرب مبرحة، وبه إصابات متفرقة بالجسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الجريمة، وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما، أمكن ضبط، عامل وزوجته وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقتلهما لابنهما أثناء تأديبه بمنطقة مصر القديمة.

تابع مواقعنا