الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذًا لـ توجيهات السيسي.. إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج | صور

إزالة حالات التعدي
محافظات
إزالة حالات التعدي على الأراضي
السبت 02/أكتوبر/2021 - 01:17 م

تمكنت الوحدات المحلية بمحافظة سوهاج، اليوم السبت، من تنفيذ  إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

يأتي ذلك ضمن الموجة الـ18 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، في إطار توجيهات القيادة السياسية للحفاظ على أملاك ومقدرات الدولة.

شملت المخالفات التي تمت إزالتها تنفيذ عدد إزالة عدد 2 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بناحية بندر طهطا، ومجلس قروى بنجا دائرة مركز طهطا شمال المحافظة، على مساحة 1 قيراط و6 أسهم.

وفي مركز طما شمال المحافظة، تم تنفيذ 3 حالات إزالة على مساحة 2 قيراط ناحية نجع خروف، وقُرى المدمر والواقات دائرة المركز.

وفي مركز أخميم شرقي المحافظة، تم إزالة عدد 1 حالة تعدٍ بطول 10 أمتار، ناحية جزيرة محروس دائرة المركز.

كما تم تنفيذ عدد 2 حالة إزالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، بدائرة مركز دار السلام، وعدد 1 بمركز المنشاة، و2 حالة تعدٍ بمركز جهينة غربي المحافظة.

من جانبه، أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، إنه تم خلال الأسبوع الماضي، تنفيذ 171 حالة تعدٍ، مشددًا على المتابعة المستمرة، وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، مشيرًا إلى أن عملية المتابعة تتم على مدار اليوم.

جانب من الإزالة
جانب من الإزالة
جانب من التعد على الأراضي
إزالة التعد على الأراضي
تابع مواقعنا