الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين تكشف صاحب فكرة تبرعها بأعضائها بعد وفاتها

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
السبت 02/أكتوبر/2021 - 02:01 م

كشفت الفنانة إلهام شاهين صاحب فكرة تبرعها بأعضائها، بعد أن أعلنت رغبتها بالتبرع بجميع أجزاء جسدها بعد وفاتها، حتى تُفيد بها المرضى الذين تتوقف حياتهم على بعض الأعضاء، مشيرةً أن الطبيب خالد منتصر يرجع إليه الفضل في اتخاذها هذه الخطوة.

وكتبت إلهام شاهين منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشخصية انستجرام، قائلة: شكرًا جزيلا خالد منتصر، أنت صاحب هذه المبادرة، نتعلم منك الخبرة والإنسانية واحترام العلم،  ونشر الفكر التنويري، والشجاعة في إبداء الرأي لصالح مصرنا الغالية.

إلهام شاهين

إلهام شاهين عبر انستجرام

تصريحات إلهام شاهين

وكان أشاد الطبيب خالد منتصر بتصريحات الفنانة إلهام شاهين، برغبتها في التبرع بأعضاء جسدها بعد وفاتها، حتى تُفيد بها المرضى والأطباء، مشيرًا أن هذه جرأة وشجاعة منها بأن تُعلن عن هذا الأمر، ولا تلتفت للهجوم التي تتعرض له، بسبب هذه التصريحات.

وكتب خالد منتصر منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه: برافو إلهام شاهين.. جدعة ومبيهمهاش هجوم المجذوبين المكبوتين، من عبيد الفاشية الدينية وسباياها.

وتابع خالد منتصر: هي الأفضل من الذي قتل الغلابة المرضى، حين حرم نقل الأعضاء، هذا هو الفنان الحقيقي، ضمير أمته، وحنجرة نخبته، ونبض بسطائه».

تابع مواقعنا