الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو: فيراتي بخير.. ولا يوجد موعد لعودة راموس

ماوريسيو بوتشيتينو
رياضة
ماوريسيو بوتشيتينو
السبت 02/أكتوبر/2021 - 02:56 م

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره ستاد رين في الدوري الفرنسي.

من المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان نظيره ستاد رين غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وقال بوتشيتينو: مباراة مانشستر سيتي كانت تحديًا خاصًا وكسبناه بفضل العمل الشاق في التدريبات، الآن نركز على القادم.

‏وتابع: ليس لدينا حارس واحد فقط هنالك اثنان، من الممكن ان يلعب حارس اكثر من الأخر ولكن لايوجد رقم 1، ربما تتغير اشياء كثيرة في القادم لكن الان لايوجد لدينا حارس أساسي عن الاخر.

‏وأكمل: كيمبيمبي سعيد، تحدثت معه أمس إنه يشعر بتحسن، هنالك فارق 5 ايام بين الغد ومباراة السيتي هذا وقت جيد للتعافي، سيرجيو راموس يواصل العمل في برنامجه الموضوع له، ونحن نرى تطوره يوميا وسنرى كيف سيكون في المستقبل لكن لا يوجد تاريخ محدد لعودته حاليا.

‏وأضاف: لا يوجد موعد لعودة راموس، الان هو يواصل التعافي، بيرنات لن يسافر معنا، لم يحصل على الضوء الأخضر بعد.

‏وأشار: فلسفتي تشجع لاعبين الوسط للتقدم والتسجيل كما يحدث مع ادريسا وهيريرا، الجميع هنا لمساعدة الفريق، نيمار يقوم بعمل دفاعي مما يعطي الفريق توازن جيد، انا سعيد بذلك.

‏واستكمل: ليس من السهل على راموس الاندماج دون أن يكون قادرًا على اللعب، إنه لا يتدرب في بعض الأوقات، لذلك يفتقر إلى القليل من المشاركة ولكن ليس لدي شك في أنه سيندمج مع المباريات.

‏وأكد: لا اعلم إذا كان نيماو له دور جديد، نحن في موسم جديد وهو يتكيف مع الوضع الحالي وانا سعيد بما يقدمه والتوازن الذي يقدمه للفريق، لا توجد ادوار أو مركز جديد لنيمار، إنه لاعب يحب التقدم والتسجيل وانا سعيد بكل مايقدمه.

‏وشدد: التشكيلة الأساسية غدًا لن نعتمد فيها على الاقوى جسديًا، نريد البدء بالأفضل تكتيكيًا، فيراتي مركزه يعتمد على ظروف المباراة، انا احب رؤيته في هذا المركز، ماركو يخرج دائمًا من الضغط بشكل جميل.

‏وأتم: الأداء الدفاعي للفريق كان مهمًا أمام مانشستر سيتي، سنضطر إلى إعادة نفس الشيء ضد ستاد رين، فيراتي بخير لايعاني من شيء.

تابع مواقعنا