الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. عودة برنامج الحكم لـ مي حلمي

مي حلمي
فن
مي حلمي
السبت 02/أكتوبر/2021 - 03:39 م

أعلنت الإعلامية مي حلمي، موعد عودة برنامجها الحكم، بعد أن توقف الفترة الماضية، بسبب إهانتها الكابتن أحمد صالح، في إحدى حلقاتها، مشيرةً إلى أن حلقات البرنامج ستبدأ مساء اليوم السبت.

كتبت الإعلامية مي حلمي ستوري، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: الحكم الليلة، لتُعلن بها عودة برنامجها الحكم، المُذاع عبر قناة الحدث اليوم.

مي حلمي

مي حلمي عبر انستجرام

عودة برنامج مي حلمي

ويرجع قرار إيقاف مي حلمي إلى التحقيق معها، إلى حلقتها مع كابتن أحمد صالح، نجم الزمالك السابق، الذي انسحب من الحلقة، بعد رفضة أسلوبها معه، وإهانتها له.

وتصدرت هذه الحلقة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل مي تتعرض لهجوم كبير بسبب طريقة حوارها في هذه الحلقة.

وأعلنت قناة الحدث اليوم في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قرارًا بإيقاف بث برنامج الإعلامية مي حلمي، وذلك كنوع من العقاب لها، على إهانتها الضيوف في البرنامج.

واستقبلت مي حلمي القرار، بالظهور بفيديو جديد لها، على موقع انستجرام، تُلعن من خلاله سفرها إلى دبي، وعلقت عليه قائلة: باي باي.

وظهرت مي حلمي في وقت سابق، مع نقيب الإعلاميين طارق سعدة، ونشرت صورة لها بداخل مكتبه، وهي تمسك كارنية النقابة الخاص بها، لتُعلن بذلك تقنين وضعها بنقابة الإعلاميين، وعودة برنامج الحكم من جديد.

تابع مواقعنا