الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غزل المحلة يضم فوافي وحميد ماو استعدادا للموسم الجديد

باولن فوافي لاعب
رياضة
باولن فوافي لاعب غزل المحلة
السبت 02/أكتوبر/2021 - 03:46 م

نجحت لجنة التعاقدات بنادي غزل المحلة لكرة القدم في ضم اللاعبين الدوليين، التنزاني حميد ماو، والمالجاشي باولن فوافي، بعد مفاوضات على مدار الأسبوعين الماضيين.

وقال محمود شرف المنسق الإعلامي للنادي في تصريحات صحفية، إن لجنة التعاقدات الفنية التي تضم الكابتن عمر عبد الله والكابتن خالد كرم عضوي مجلس إدارة الشركة والمدير الرياضي للنادي الكابتن صابر عيد كانت قد نجحت في ضم عدد من الصفقات المهمة لتدعيم صفوف النادي في الموسم القادم.

وانتقل لاعب خط الوسط الدولي حميد ماو ''28 عاما'' للمحلة بعد رحلة احتراف ممتدة في الدوري المصري، تنقل خلالها بين فرق: بتروجيت وإنبي، قبل أن ينهي رحلته مع الإنتاج الحربي مؤخرًا، لينضم إلى غزل المحلة.

بينما يأتي لاعب مدغشقر الدولي باولن فوافي، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن من رحلة احتراف متنوعة، حيث سبق له اللعب بناديي نانت (الفريق الثاني) وكان الفرنسيَين، كما لعب بصفوف فريق شباب قسنطينة الجزائري، قبل أن ينتقل للعب في الدوري المصري، حيث لعب في صفوف مصر للمقاصة منذ 2016 حتى الموسم السابق.

حميد ماو لاعب غزل المحلة

كانت شائعات قد ربطت بين فوافي وأندية مختلفة في الدوري، منها نادي الإسماعيلي، إلا أن غزل المحلة نجح في ضم اللاعب لصفوفه بالفعل.

باولن فوافي لاعب غزل المحلة

وقد صرح المهندس علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أن مجلس الإدارة في تواصل دائم مع الإدارة الفنية للفريق لتلبية كافة رغباته الفنية من الصفقات الجديدة، دعما للفريق، الذي يسعى لاحتلال مركز متقدم في جدول الدوري القادم.

تابع مواقعنا