الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بقتل عروس قليوب: بنت عمي ودبحتها عشان عايزيني أتجوزها غصب وأنا بحب واحدة تانية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 02/أكتوبر/2021 - 04:10 م

قال المتهم بقتل فتاة يوم حنتها والمعروفة إعلاميا بـ عروس قليوب، أمام جهات التحقيق، إن المجنى عليها ابنة عمه، وأنه عقد قرانه عليها قبل تحديد موعد الزفاف بأسبوع وتم نقل منقولاتها بشقة الزوجية بمنطقة المحطة بمدينة قليوب. 

وتابع المتهم، أنه كان يريد التخلص من هذا الزواج بأي طريقة لحبه لفتاه أخرى، فلعب الشيطان بعقلي  فقمت  باستدراجها أثناء احتفالها وسط أهلها يوم حنتها، وتقابلنا سويًا  بأرض زراعية قريبة لمنزلها، وقمت بطعنها عدة طعنات   بسلاح أبيض سكين، بأنحاء جسدها ورقبتها حتى تأكدت من وفاتها وسرقت هاتفها المحمول، حتى لا يعلم أحدًا أن آخر مكالمة كانت بيننا، وعدت للمنزل. 

وأضاف المتهم، أنه حملها مع والدها للمستشفى وتلقى العزاء فيها ولم يعلم أن جريمته ستنكشف وتكون نهايته خلف القضبان، ولكنه فعل كل ذلك لأنه كان يريد عدم إتمام الزواج الذى أجبره والده عليه. 

وأمرت نيابة قسم قليوب، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتله ربه منزل والمعروف إعلاميًا بعروس القليوبية 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وفى سياق متصل صرحت النيابة العامة بدفن جثة المجنى عليها عقب ورود تقرير الطب الشرعي. 

تلقى اللواء محسن اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم قليوب، بورود بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال جثة ربة منزل مقيمة دائرة القسم، وبها عدة طعنات، وقال والد المجني عليها، أنه حال قيامه بالاحتفال بحنة نجلته أمام مسكنه، ورد لها اتصال هاتفي على إثر ذلك، خرجت من البيت، وعقب تأخرها بحث عنها وعثر عليها داخل قطعة أرض فضاء وبها عدة إصابات، وتبين عدم تواجد هاتفها المحمول فقام بنقلها للمستشفى؛ لمحاولة إسعافها إلا أنها توفيت.

وأسفرت جهود فريق البحث بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمة المجني عليها، زوجها" عامل"، تم ضبطه

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

تابع مواقعنا