الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي: هزيمتنا من شيريف أثرت على كبريائنا.. ومبابي سيستمتع في مدريد

كارلو أنشيلوتي
رياضة
كارلو أنشيلوتي
السبت 02/أكتوبر/2021 - 04:30 م

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدا الأحد، أمام إسبانيول في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وقال ‏كارلو أنشيلوتي: خسارتنا ضد شيريف أثّرت على كبريائنا، ولكننا سنقوم بالرد بالطبع، سنفعل كل ما يتطلبه الأمر من أجل الفوز.

‏وتابع: أتلتيكو مدريد أو برشلونة؟ قد يكون أتلتيكو أفضل الآن ولكن إذا قمنا بعملنا بشكلٍ جيد سننافس بشكلٍ أفضل، كامافينجا تطور بشكلٍ جيد، لأنه يمتلك الجودة والشخصية، هو لاعب شاب ولديه الوقت.

‏وأكمل: إمكانية تدريب برشلونة؟ مع كامل الاحترام لنادٍ عظيم مثل برشلونة، ولكن لا يمكنني أن أعارض قصتي، وقصتي هي ريال مدريد.

وأضاف: نحن سعداء بعودة توني كروس، فهو يساهم بجودته وخبرته، ويعلم الجميع ما يمكن أن يقدمه كروس للفريق، هازارد؟ هو بخير، يفتقر إلى القليل من الاستمرارية، شيئًا فشيئًا سيعود لما كان عليه سابقًا، سيظهر جودته.

‏واستكمل: عندما لا نمتلك الكرة، أفضل نظام هو 4-4-2، حيث نحاول الحصول على أكبر عدد من اللاعبين لتغطية الخطوط.

‏وعن ميندي قال: يُبلي بلاء حسنًا، لقد بدأ العمل مع المجموعة، لا نريد وضع المزيد من العبء عليه، نريد الاستفادة من فترة التوقف الدولي ليكون جاهزًا، أعتقد بأنه يستطيع اللعب بعد التوقف، كما هو الحال مع كارفخال ومارسيلو.

وأشار: اللاعبون الذين لعبوا دقائق أقل ضد شيريف، ستكون لديهم فرصة أفضل للعب غدًا، الجميع يرى كاسيميرو مرهقًا، لكنني أراه قويًّا ويساهم بشكلٍ رائع مع الفريق.

وأكد: اللاعبون يتفقون بأنه يجب علينا أن نكون فعالين بشكلٍ أكبر وأن نركز حتى على التفاصيل الصغيرة في الدفاع، وعند الخسارة بالطبع ذلك يؤثر علي جسديًّا ونفسيًّا لأنني لا أستطيع أن أنام.

‏وشددي على أنه يجب أن نمتلك الكثير من التوازن، ويجب علينا تغيير ديناميكية الفريق في المباريات القادمة، كما قلت قبل 10 أيام، اللحظات الصعبة ستأتي ويجب أن نتعامل معها.

‏وعن تصريحات بنزيما بشأن مبابي: ربما سيستمتع مبابي، لأن ريال مدريد هو أكبر نادٍ في العالم، أمس التقطنا صورة وكان على جانبي الأيمن كروس، وعلى يساري كاسيميرو، وقلت لهم خط وسط رائع، أنا أمتلك أفضل خط وسط في العالم.

‏وأتم: أنا أتقبل الانتقادات، يمكن أن تكون الانتقادات عادلة وربما لا، ولكن هذا أمر طبيعي، فأنا في مكانة عالية وهذا يجعلني أشعر بالحماس، ومحظوظ لتواجدي هنا.

تابع مواقعنا