الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من سولشاير على تعادل مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

سولشاير
رياضة
سولشاير
السبت 02/أكتوبر/2021 - 04:40 م

علق النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تعادل فريقه أمام نظيره فريق إيفرتون إيجابيًا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الأسبوع السابع، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: جزء من المباراة كان جيدًا حقًا، أعتقدت أننا بدأنا بشكل جيد، وطاقتنا عالية وخلقنا بعض المساحات الجيدة وسجلنا هدفًا رائعًا، في الشوط الثاني افتقرنا إلى هذه الميزة للحصول على الهدف الثاني، وهو أمر حيوي في مباراة مثل هذه.

تابع سولشاير: أعطيناهم بعض الهجمات المرتدة، لم يلعبوا في ملعبنا، لعبوا بهجمات مرتدة، كان هذا هو نفسه ليلة الأربعاء، يجب أن نكون أفضل في المخاطرة، كان هذا هو الدرس الرئيسي اليوم.

واصل مدرب مانشستر يونايتد: لم نكن منفتحين للغاية في إيفرتون، كان لدينا لاعبون خلف الكرة لكننا لم نتعامل مع الكرة عندما كان ينبغي لنا أن نتعامل معها، هدف جيد منهم ولكن عندما ترتد بضربة واحدة على الجانب الآخر، ستسجل في الضربة.

بهذا التعادل ارتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني أولي جونار سولشاير للنقطة رقم 14 والذي يحتل به المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ارتفع رصيد فريق إيفرتون للنقطة 14 في المركز الثالث من جدول الترتيب وبفارق الأهداف.

تابع مواقعنا