السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ قنا: تنفيذ 864 مشروعًا ضمن مبادرة حياة كريمة

اجتماع وزير التنمية
محافظات
اجتماع وزير التنمية المحلية بحضور محافظ قنا
السبت 02/أكتوبر/2021 - 06:10 م

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن محافظة قنا كان لها نصيب كبير في مبادرة حياة كريمة، حيث تم تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة في 12 قرية بنسبة تنفيذ 100%، ويجرى العمل حاليا على قدم وساق فى مشروعات المرحلة الثانية من المبادرة والتي تستهدف تنفيذ 864 مشروعا في مختلف القطاعات الخدمية بعدد 87 قرية و769 قرية تابعة.


وأوضح الداودي، أن إجمالي استثمارات تنفيذ تلك المشروعات تتخطى 15 مليار جنيه ويستفيد من تلك المشروعات حوالى 1.5 مليون مواطن، مشيرا إلى أنه تم البدء في تنفيذ أكثر من 590 مشروع من إجمالي المشروعات التي تستهدفها المبادرة.


وأكد محافظ قنا أن هذه المشروعات تسير وفقا للجداول الزمنية المقررة لها وسوف تساهم في إحداث نقلة نوعية في حياة المواطنين، بما يضاهى مستوى الحياة في المدن، وهو ما سوف يعطي مردودا إيجابيا لدى المواطنين، تقديرا لجهود الحكومة نحو توفير حياة كريمة للمواطنين في قرى الريف المصري.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والقرى بمحافظات جنوب الصعيد بمحافظة الأقصر، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، واللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير، والدكتور هشام الهلباوى مدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، والدكتور ولاء جاد الكريم مدير برنامج حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والقرى التي تستهدفها مبادرة حياة كريمة فى المحافظات الأربعة.

تابع مواقعنا