السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين يشوق جمهوره.. من هم الثمانية الذين يبحث عنهم في مسلسله الجديد؟

آسر ياسين
فن
آسر ياسين
السبت 02/أكتوبر/2021 - 08:27 م

تحدث الفنان آسر ياسين عن مسلسه الجديد الذي يتعاون فيه للمرة الثانية مع منصة شاهد، ويحمل عنوان الثمانية.

وقال الفنان آسر ياسين في لقاء له مع ET بالعربي: مسلسل الثمانية يكتمل فيه كل العناصر التي تجعله على مستوى عالمي، واسم الثمانية لا يدل على 8 أشخاص، ولكن هم شئ نحن نبحث عنه هل هم مجموعة أو عصابة أو شئ آخر وهل هنحصل عليهم أم لا.

كما أضاف الفنان آسر ياسين: العمل كله عالمي ويتم تصويره في بلاد مختلفه ونستطيق أن نقول عليه عالمي، وشخصيتي بهذا العمل مركبة، والمسلسل له أثر من موسم أن شاء الله، ونحن نعمل يشكل مكثف من ناحية كل تفاصيل العمل من تمثيل وكتبة وإخراج ومونتاج أوغيرها.

فريق عمل الثمانية 

يشار إلى أن مسلسل الثمانية هو أول عمل من كتابة المستشار تركي آل الشيخ، ويشترك به العديد من الفناني بجانب الفنان آسر ياسين منهم  خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد علاء وغيرهم، وأوضح آسر أنه يعتبر هذا  العمل تحدي جديد بالنسبة له.

الجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين تعاون سابقًا مع منصة شاهد في مسلسله في كل أسبوع يوم جمعة، الذي حقق نجاحًا كبيرا بعد عرضه ورشحت الفنانة منة شلبي عن دورها بهذا العمل لجائزة إيمي العالمية. 

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة 

وشارك في بطولة العمل العديد من النجوم بجانب آسر ياسين، ومنة شلبي  منهم محمد حاتم، وعبد العزيز مخيون وسوسن بدر، وأحمد خالد صالح ورشدي الشامي، وعارفة عبد الرسول، ومي الغيطي، وفيدرا وشريف سلامة، سيناريو وحوار نجله إياد إبراهيم، إخراج محمد شاكر خضير.

تابع مواقعنا