الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قريبًا.. محيي إسماعيل يصدر كتابه عن تعقيدات النفس البشرية

غلاف الكتاب
ثقافة
غلاف الكتاب
السبت 02/أكتوبر/2021 - 09:32 م

أعلن الفنان محيي إسماعيل، عبر صفحته على موقع فيس بوك، أنه سيصدر قريبا كتابا جديدًا بعنوان تعقيدات النفس البشرية.. بين النظرية والتطبيق، باللغتين العربية والإنجليزية، وسيكون مرفق مع الكتاب أسطوانة DVD، تحوي داخلها مشاهد لـ 17 عقدة نفسية من أفلام الفنان محيى إسماعيل.

وكتب محيى إسماعيل في منشوره قائلا: دا غلاف كتابي غير المسبوق كتاب عالمي أخذ من عمري سنينا طويلة وسيصدر قريبا من دار نشر عالمية وقد كتبته باللغة العربية واللغة الإنجليزية على أسس علمي، وأملي أن يكون في كل بيت شرقا وغربا وهدفي منه تطهير النفس البشرية، وكتبته بأسلوب سهل ليكون في متناول كل إنسان في البشرية جمعاء.

محيي إسماعيل رائد السايكودراما.

جدير بالذكر، أن  محيي إسماعيل ممثل مصري، واسمه بالكامل محيي الدين محمد إسماعيل، مواليد مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، درس في قسم الفلسفة بكلية الآداب، كما التحق بقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل لفترة في المسرح القومي، وقدم العديد من المسرحيات، وتميزت أعماله في السينما بأنها جاءت معبرة عن التعقيدات والأمراض النفسية حتى أطلق عليه لقب رائد السايكودراما في مصر وقد صدر له من قبل: رواية المخبول، ومسافر على باب الله، وجراح النفوس.

تابع مواقعنا