الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميسي على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة رين في الدوري الفرنسي

ليونيل ميسي وماوريسيو
رياضة
ليونيل ميسي وماوريسيو بوتشيتينو
السبت 02/أكتوبر/2021 - 09:32 م

أعلن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة فريقه الرسمية لمواجهة فريق رين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز ليج1، وذلك وسط ترقب كبير بعد مواجهة السيتي الأخيرة في دوري الأبطال.


وجاءت القائمة على النحو الآتي: 
دوناروما، نافاس، حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، بارديس، إيكاردي، نيمار جونيور، دي ماريا، رافينيا ألكانتارا، ريكو، بيريرا، داجبا، فينالدوم، هيريرا، ديالو، كيرير، مينديز، ميسي، إدريسا جاي.
وتنطلق المباراة بين فريقي رين الفرنسي ونظيره باريس سان جيرمان، في الساعة الواحدة من ظهر الغد الأحد بتوقيت القاهرة، على أن تنطلق في تمام الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثالثة عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
 

حقق العملاق الفرنسي فوزا هاما في المباراة السابقة على نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب بارك دي برانس في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي الممتاز برصد 24 نقطة بفارق 9 نقاط عن المركز الثاني، فريق لنس، الذي يمتلك 15 نقطة.
 

تابع مواقعنا