الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 متخصصين في ضيافة أولى حلقات برنامج دكتور عيالك لمناقشة مشاكل حديثي الولادة

الدكتور الشربيني
محافظات
الدكتور الشربيني محمد الشربيني "دكتور عيالك"
السبت 02/أكتوبر/2021 - 11:47 م

يستعد الدكتور الشربيني محمد الشربيني، استشاري طب الأطفال، لعرض برنامجه الطبي دكتور عيالك، والمذاع على قناة الحدث خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهته كشف الدكتور الشربيني، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، تفاصيل الاستعدادات النهائية لإطلاق برنامجه الجديد، مؤكدا أنه برنامج حواري طبي يستضيف نخبة من الأطباء والمتخصصين في مختلف المجالات الطبية، ويسلط الضوء على أبرز المشاكل الصحية التي قد تواجه الأسرة المصرية بخصوص أهم فترة حياتية وهي الحمل والولادة وكيفية التعامل معها من الناحية الطبية مع تقديم نصائح وحلول للمشاهدين كما يناقش طب الأطفال حديثي الولادة.
 

والبرنامج يهدف إلى تثقيف وتوعية الأم الحديثة في مختلف الجوانب الطبية وكيفية التعامل مع الأمراض والأعراض الصحية الطارئة التي قد تواجهها أثناء فترة الحمل والولادة في مختلف الجوانب الطبية.

ودكتور عيالك برنامج يقدمه الدكتور الشربيني محمد الشربيني، حيث يبدأ فريق العمل بعرض برومو البرنامج خلال أيام.

ويعرض الشربيني في حلقات برنامجه أهم القضايا التي تخص المرأة والطفل منذ ولادته وحتى نشأته، ويستضيف في أولى حلقاته 5 استشاريين للرد على استفسارات المشاهدين التي يتم إرسالها عن طريق رسائل الواتس أب أو الفيس بوك أو بالاتصال الهاتفي.
ويأتي البرنامج لتوعية الأم المصرية في كيفية التعامل مع الطفل عقب ولادته، وكيفية الاهتمام به وعرض الأغذية الصحية له لبناء جسمه بناء سليما.

وعلى صعيد متصل يتناول برنامج الإعلامي الشربيني محمد الشربيني، بعض القضايا الخاصة بالسِمنة والنحافة، ويستضيف أطباء متخصصين في هذا السياق.

تابع مواقعنا