السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزيزة اللبنانية تكشف تفاصيل ألبومها الجديد ديسكو دراما: يحتوى على أغنية مصرية

القاهرة 24
فن
السبت 02/أكتوبر/2021 - 11:36 م

كشفت الفنانة عزيزة اللبنانية تفاصيل ألبومها الجديد ديسكو دراما، الذي يحتوي على أغنية مصرية، وما وصل إليه من تجهيزات.

وقالت الفنانة عزيزة  اللبنانية خلال حوارها مع القاهرة24: الألبوم يتحدث عن فترة الثمانينات وصولًا لعام 2021 ويسرد القصص والتجارب التي مررنا بها خلال هذه الفترة.

وأضافت الفنانة عزيزة اللبنانية عند سؤالها عن المرحلة التي وصل لها الألبوم إلى الآن: العمل بالألبوم الجديد انتهى بنسبة 50%، وهناك أغنيتان من الألبوم سيتم طرحهما قبل نهاية العام منهما واحدة باللهجة المصرية والأخرى باللهجة اللبنانية ويحمل الألبوم عنوان ديسكو دراما.

كما أوضحت الفنانة عزيزة اللبنانية، أن فترة الثمانينات هي الأقرب لقلبها: كنت أتمنى العيش خلال هذه الفترة وبالنسبة لي هي أجمل سنوات الموسيقي والفاشون لذلك قررت عمل ألبوم ديسكو دراما لنقل المستمع إلى أيام أفضل من التي نعيشها الآن.

عزيزة اللبنانية 

يشار إلى أن الفنانة عزيزة اللبنانية قدمت أغنية مصرية بعنوان أرقص معايا، واشتركت فيها مع فريق عمل مصري منهم الشاعر محمد الرفاعي، والملحن محمد يحيى، وتوزيع جيزو والأغنية تم تصويرها فيديو كليب، أخرجه فارس سخن وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عقب طرحها على موقع يوتيوب.

وتدمج الفنانة عزيزة اللبنانية في أغانيها بين الموسيقى الكلاسيكية القديمة، وموسيقى البوب الحديثة لتجذب اهتمامات الشباب لهذا النوع من الاغاني وتقدم لون فني جديد تمزج فيه بيناء الغناء الشرقي، والغربي حتى تستطيع أن تعبر عن شخصيتها بطريقة فنية راقية.

تابع مواقعنا