الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفل دهسه جرار زراعي في الغربية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
السبت 02/أكتوبر/2021 - 11:45 م

شهدت قرية كفر المحروق بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، مصرع طفل، دهسه جرار زراعي في أثناء لهوه أمام منزله، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد أنه تبلغ لمركز شرطة كفر الزيات، من مستشفى طنطا الجامعي العام، بوصول الطفل يوسف. ع. ا 8 أعوام، جثة هامدة ادعاء حادث جرار زراعي.

على الفور، توجهت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات إلى محل البلاغ، وتبين، أنه في أثناء لهو الطفل أمام منزله اصطدم به جرار زراعي؛ مما أدى لوفاته، وتم التحفظ على قائد الجرار وحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

في سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق محدود نشب في كمية من أكوام القمامة المتجمعة بجوار سور السكك الحديدية عند منطقة الورش بالعجيزي بطنطا، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق دون حدوث إصابات أو وفيات.

 

تلقى مدير أمن الغربية، إخطارا من النجدة بانبعاث دخان كثيف بمنطقة ورش السكك الحديدية بحي العجيزي بطنطا وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة. 

تابع مواقعنا