الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه المنوفية: انقطاع الخدمة عن شبين الكوم وضواحيها لمدة 7 ساعات غدا

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 09:43 ص

أعلنت شركة مياه المنوفية عن انقطاع الخدمة غدًا الاثنين، وذلك عن مدينة شبين الكوم وضواحيها، لمدة 7 ساعات للقيام بأعمال التطهير والغسيل الدورية، الموضوعة طبقا لخطة الشركة لتحسين جودة المياه المقدمة للمواطنين وفي الجدول الشهري، والمعتمد من رئيس مجلس إدارة الشركة.
 

مياه المنوفية: انقطاع الخدمة عن شبين الكوم وكفر المصيلحة وميت خاقان 
 

وأوضحت شركة مياه المنوفية قطع  الخدمة، غدًا الاثنين الموافق 4-10-2021، عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان من الساعة 8 صباحًا وحتي الساعة 3 عصرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.
 

وتهيب شركة مياه المنوفية بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية، والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة، لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة، والتي يتم فيها انقطاع الخدمة محذره من استخدامها قبل هذا الموعد في حال توافرها.

وعلى جانب أخر كشف المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه المنوفية، عن برنامج تدريبي، إيمانًا من الشركة بضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية وتطوير العنصر البشرى، وتماشيًا مع سياسة الدولة فى التوجه إلى التحول الرقمي نفذت الإدارة العامة للتدريب برامج تدريبية مختلفة،  ضمن خطة الاحتياجات التدريبية الإقليمية الموحدة والمعتمدة من الشركة القابضة خلال الفترة من 26/9 حتى30/9/2021.

تابع مواقعنا