الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة ومحافظ البحيرة يفتتحان مشروعات جديدة بمدن المحافظة

محافظ البحيرة يستقبل
محافظات
محافظ البحيرة يستقبل وزير الرياضة
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 10:21 ص

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، صباح اليوم الأحد، بمدينة وادي النطرون الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وذلك في مستهل جوله لتفقد وافتتاح عديد من الصروح الرياضية بمراكز وادي النطرون وكوم حمادة وبدر وأبو المطامير ودمنهور، بالتزامن مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي.


وحضر الاستقبال الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام المساعد، والعميد أحمد السويدي، المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس السيد حمزة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون، وعدد من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ بمحافظة البحيرة.

ورحب المحافظ بوزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له على أرض البحيرة، مشيرا إلى أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطورا ملحوظا على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد محافظ البحيرة التعاون والتنسيق المستمر بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة لإنشاء وتطوير عديد من المنشآت الرياضية كون الشباب أهم مشروع تستثمر فيه الدولة لصالح الوطن، وتوجيه جميع أوجه الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة؛ لتأهيل الشباب وإعداد الأبطال لأهمية الرياضة ومراكز الشباب في العمل على تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية.

تابع مواقعنا