السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الإسكان: توفير فرص عمل للشباب بدول إعادة الإعمار بشكل مؤسسي

وزير الإسكان
اقتصاد
وزير الإسكان
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 01:37 م

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن هدف الدولة الخروج بشكل مؤسسي لتنفيذ مشروعات إعادة الإعمار بالعراق ولبيبا وغيرها، كما سيتم توفير فرص عمل للشباب بشركات المقاولات المصرية للعمل بالخارج.

وأضاف، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن تأهيل الشباب في القرى والمحافظات هدفه توفير وفتح أسواق العمل، بفرص عمل لائقة ومكان مناسب، تحت مظلة قانونية واحدة، وليس فقط توفير فرص للأفراد خارجيًّا منفردين.

وأوضح أن العمل الأكبر سيكون في إطار مؤسسي يساعد على توفير فرص عمل تحت مظلة الدولة، لمنع ظهور المشاكل التي يعاني منها أفراد بالدول المختلفة.

والتقى وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، الأسبوع الماضي، مسئولي شركات المقاولات العاملة بالمشروعات المختلفة الجاري تنفيذها بالمدينة، حيث شدد على الالتزام بالتوقيتات المحددة للانتهاء من التنفيذ، والالتزام بأعلى جودة في تنفيذ مختلف المشروعات.

حضر الاجتماع مسئولو شركات المقاولات العاملة بالمشروعات المختلفة بالمدينة، وكذلك مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز المدينة.

يشار إلى أن وزير الإسكان أجرى جولة لمتابعة معدلات التنفيذ بالمشروعات السكنية بمدينة المنصورة الجديدة، التي تضم ألوانًا متنوعة من الإسكان لتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، حيث تضم المدينة 4704 وحدات سكنية 196 عمارة سكنية، بمشروع سكن مصر للإسكان المتوسط، و11.232 وحدة سكنية 468 عمارة بمشروع JANNA.

تابع مواقعنا