الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بـ توك توك ببني سويف | أسماء

حادث تصادم - أرشيفية
محافظات
حادث تصادم - أرشيفية
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 03:32 م

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرون بإصابات متنوعة عبارة عن كدمات وكسور، إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك بطريق بني سويف - الفيوم القديم، أمام قرية حاجر بني سليمان، ونُقل المصابون إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، فيما نقلت الجثث إلى مشرحة المستشفى ذاتها تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

وتلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك بطريق بني سويف الفيوم القديم قرب مدخل قرية حاجر بني سليمان، والذي وجّه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار مرفق الإسعاف لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، حيث تبين وجود 4 مصابين، و3 حالات وفاة، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

وتبين أن المصابين في الحادث هم شريفة صابر محمد، 37 سنة، مقيمة ببني سويف، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمود عبد الرازق عباس، 55 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد شعبان بيومي 28 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات، وأمين محمود عبد الرازق، 47 سنة، أمين شرطة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج.

أما المتوفون في الحادث فهم فوزي شعبان محمد، رقيب شرطة، 47 سنة، وطفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، مجهولة الهوية، وشخص مجهول الهوية، 27 عامًا.

وتم تحرير محضر بالحادث، وأُخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تم إيداع حالات الوفاة بمشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

تابع مواقعنا