السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجاعة في أمريكا الجنوبية.. صورة لمواطن يبحث عن طعام بين عظام الحيوانات النافقة في البرازيل

شخص يبحث عن الطعام
سياسة
شخص يبحث عن الطعام
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 05:07 م

أثارت صورة تم التقاطها في ريو دي جانيرو عاصمة البرازيل، جدلًا واسعًا بالمجتمع الأمريكي والدولي، حيث أنها تشير إلى وجود مأساة إنسانية حقيقية داخل قارة أمريكا الجنوبية.

وتعكس الصورة أزمة المجاعة التي تعيشها البرازيل وقارة أمريكا الجنوبية بصفة عامة وريو دي جانيرو بصفة خاصة، حيث تشير الصورة إلى مواطن يبحث بين عظام الحيوانات النافقة عن أي قطعة لحم لا تزال موجودة حتى يأكلها، وفقًا لما نقلته صحيفة الجارديان الأمريكية.

وأشار المحللون إلى أن هذا الشخص كان يبحث بين عظام الحيوانات التي يتم إرسالها إلى أماكن إعادة التدوير وصناعة أطعمة الكلاب والقطط.

شخص يبحث عن الطعام

تغوص البرازيل داخل أزمة اقتصادية، وفقًا لما نقلته صحيفة الجارديان حيث أن شعبها يعاني من المجاعة التي ضربت قارة أمريكا الجنوبية.

وفي سياق منفصل، ناقشت البرازيل مع الحكومة المصرية إنشاء منطقة صناعية خاصة في مصر، تكون مركزًا للصناعات البرازيلية توجّه إلى الأسواق المجاورة في الدول العربية والإفريقية التي تسعى البرازيل للتوسع بها، حسبما كشف أوسمار خشفي، رئيس الغرفة التجارية العربية البرازيلية.

دارت النقاشات بين هاملتون موراو، نائب رئيس جمهورية البرازيل، ويحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، وخالد حنفي أمين اتحاد الغرف العربية، في غرفة اجتماعات خاصة، عقدت على هامش حفل إطلاق مكتب غرفة التجارة العربية البرازيلية بالقاهرة.

تابع مواقعنا